أخبار متعلقة

أدنى مستوى

الدولار يواصل النزيف.. والأنظار تترقب اجتماعات بنوك مركزية

يحوم الدولار الأمريكي بالقرب من أدنى مستوى له في 10 شهور مقابل سلة عملات خلال تعاملات اليوم الأربعاء، وذلك قبل اجتماعات مهمة لبنوك مركزية.

19-Jul-17 04:49 PM

الذهب يواصل النزيف ويسجل أدنى مستوى في أربعة أسابيع

تراجع الذهب خلال تعاملات اليوم الاثنين، مسجلاً أدنى مستوى له في نحو أربعة أسابيع وسط استقرار الدولار، حيث تنتظر الأسواق تعليقات من قبل كبار مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي للحصول على المزيد من الإشارات..

19-Jun-17 11:58 AM

الإسترليني بأدنى مستوى في أسابيع قبل إعلان موازنة بريطانيا

هبط الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوي في سبعة أسابيع قبيل الإعلان عن الموازنة البريطانية المتوقع أن تعزز التوقعات الاقتصادية ولكن تظل مقتصدة من حيث الإنفاق في ظل سعي وزير المالية فيليب هاموند للحيلولة دون عجز كبير في الموازنة.

08-Mar-17 05:08 PM

إنتاج السعودية من النفط ينخفض لأدنى مستوى في عامين

أكد وزير الطاقة السعودي خالد الفالح أن بلاده خفضت إنتاجها النفطي إلى أدنى مستوياته في نحو عامين، في الوقت الذي يقود فيه أكبر بلد مصدر للخام في العالم تحركات منظمة "أوبك" للقضاء على تخمة المعروض العالمي ودعم الأسعار.

13-Jan-17 11:58 AM

أسعار النفط قرب أدنى مستوى في أشهر بعد ارتفاع إنتاج "أوبك"

استقرت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الاثنين، وظلت قرب أدنى مستوى لها منذ شهور، وذلك بسبب مخاوف من زيادة المعروض النفطي..

14-Nov-16 10:08 AM

الذهب عند أدنى مستوى في 6 سنوات ويتجه لسادس خسارة أسبوعية

تراجع سعر الذهب بنحو اثنين في المئة إلى أقل مستوياته في نحو ستة أعوام اليوم الجمعة، واتجه لتسجيل سادس انخفاض أسبوعي على التوالي متأثرا بقوة الدولار واحتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية الشهر المقبل.

27-Nov-15 09:15 PM