أخبار متعلقة

حسام بهجت

بالأسماء.. ظهور 4 معتقلين مصريين في قضية "التضامن مع فلسطين"

ظهر أربعة معتقلين سياسيين جدد من بينهم معتقلة في قضية التضامن مع شعب فلسطين في وقفة نقابة الصحفيين بنيابة أمن الدولة العليا..

07-Apr-24 06:51 AM

بلينكن يلتقي نشطاء حقوق إنسان وأعضاء منظمات مجتمع مدني بمصر

اجتمع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن بعدد من أعضاء المجتمع المدني في مصر منهم حسام بهجت وخالد داود وذلك خلال زيارته إلى مصر، الاثنين.

31-Jan-23 08:50 AM

إدارة بايدن تحذّر القاهرة بعد إحالة ناشط حقوقي للمحاكمة

دعت الولايات المتحدة مصر إلى الكفّ عن استهداف الناشطين في مجال الدفاع حقوق الإنسان، محذّرة من أنّها ستأخذ هذا الأمر في الاعتبار في مفاوضات بيع الأسلحة بين البلدين الحليفين، وذلك بعد إعلان ناشط حقوقي مصري بارز إحالته للمحاكمة.

15-Jul-21 02:50 AM

بلينكن يلتقي عددا من الحقوقيين بينهم ناشط مصري

عقد وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، اجتماعا مع عدد من الحقوقيين من عدد من البلدان من بينها مصر، وناقش خلالها التهديدات التي يتعرض لها المدافعون عن حقوق الإنسان.

21-Apr-21 03:17 PM

ماذا قال باسم يوسف عن منع الناشط حسام بهجت من السفر؟

علق الإعلامي المصري باسم يوسف، بعد منع الناشط حسام بهجت من السفر بالقول "عادي، ليس ضروري أن تكون قضية أو ورقة أو قرار بمنعك من السفر، مصر بقت سجن كبير".

23-Feb-16 10:33 PM

يوم خروج حسام بهجت.. أتذكر البطاوي!!

"بهجت" صحفي و"البطاوي" كذلك، بهجت كتب تقريرا تسبب في استدعائه والتحقيق معه، البطاوي "ديسك"، لا أعرف لماذا تم القبض عليه أصلا!!

11-Nov-15 12:52 AM

حسام بهجت يروي تفاصيل اعتقاله في أقبية المخابرات الحربية

روى الصحفي المصري حسام بهجت، الذي أفرجت عنه السلطات المصرية، اليوم الثلاثاء، بعد أن احتجزته ليلة الإثنين، تفاصيل احتجازه من قبل المخابرات الحربية والتحقيق معه أمام النيابة العسكرية.

10-Nov-15 09:28 PM

سلطات مصر تخلي سبيل الصحفي والحقوقي حسام بهجت

أفرجت النيابة العسكرية في مصر الثلاثاء عن الصحافي والحقوقي البارز حسام بهجت بعد ليلتين من احتجازه الذي أثار دعوات لإطلاق سراحه من الأمم المتحدة ومنظمات حقوقية دولية، بحسب ما أفاد به مدير منظمة حقوقية تتابع ملفه..

10-Nov-15 02:08 PM

توقيف صحافي وحقوقي مصري بارز بتهمة "نشر أخبار كاذبة"

قررت النيابة العسكرية في مصر الاثنين حبس الصحافي والناشط الحقوقي البارز حسام بهجت لأربعة أيام على ذمة التحقيق..

09-Nov-15 02:57 PM

مصر تعتقل ناشطا حقوقيا بشأن تقرير عن محاكمة ضباط سابقين

قالت مصادر أمنية إن مصر اعتقلت صحفيا وناشطا في مجال حقوق الإنسان، الأحد، بعد استجوابه في المخابرات الحربية بشأن تقرير نشره عن محاكمة ضباط سابقين في الجيش.

09-Nov-15 03:50 AM