أخبار متعلقة

الاتحاد الدولي لكرة القدم

ما هي بطولة "عاصمة مصر" التي اعتمدها "الفيفا"؟.. تنطلق بعد أيام

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم اعتماد بطولة عاصمة مصر لتكون نموذجًا للاعتماد بشكل موسع خلال الأعوام المقبلة..

19-Mar-24 06:05 AM

إنفانتينو مرشح وحيد لخلافة نفسه في رئاسة الـ"فيفا"

يبدو أن السويسري جاني إنفانتينو يسير للاستمرار في رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدما أكد الاتحاد أن إنفانتينو سيكون المرشح الوحيد للانتخابات الرئاسية المقررة في حزيران/يونيو المقبل في باريس.

06-Feb-19 04:43 PM

هكذا تحدث رئيس "الكاف" عن المغرب أمام رئيس "فيفا"

أشاد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، الجمعة، بمدينة الدار البيضاء، بمستوى تنظيم المغرب لبطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين.

02-Feb-18 11:14 PM

الاتحاد الدولي يهدد بتجميد كرة القدم المصرية

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا من نظيره الدولي "فيفا"، يهدد فيه بشكل صريح بتجميد النشاط الكروي في مصر إذا تم تنفيذ حكم المحكمة الدستورية العليا ببطلان انتخابات مجلس الإدارة وما ترتب عليها، وبالتالي استبعاد المجلس الحالي برئاسة جمال علام.

28-Apr-16 05:04 AM

زيدان يرد بقوة على عقوبة "فيفا" ويصفها بـ"السخيفة"

وصف زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم السبت العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على النادي بعدم إجراء تعاقدات حتى يوليو/تموز 2017، بسبب ضمه ثمانية لاعبين قصر، بينهم اثنين من أبنائه، بـ"السخيفة"، مؤكدا أن النادي الملكي سيتم تسويتها.

16-Jan-16 10:14 PM

نجوم تبخرت أحلامهم بالانتقال لريال مدريد بعد العقوبة..من هم؟

نشرت صحيفة "التلغراف" البريطانية تقريرا حول التأثيرات المنتظرة لقرار اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، القاضي بمعاقبة فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بحرمانها من إبرام أي تعاقد خلال الفترة المقبلة، بسبب انتهاكهما لقوانين متعلقة بانتقالات اللاعبين، وأبرز المستفيدين والمتضررين من هذا

16-Jan-16 04:38 PM

جماهير ريال مدريد ترفع شعار "ارحل" في وجه فلورونتينو بيريز

طالب مشجعو نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز رئيس النادي، تقديم استقالته والرحيل بعد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بوقف انتقالات الفريق الملكي لفترتين.

15-Jan-16 05:12 PM

لمن صوت مدربو وقادة المنتخبات العربية في جائزة الكرة الذهبية؟

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، عن اختيارات قادة ومدربي المنتخبات المشاركة في التصويت على جائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

12-Jan-16 04:54 PM

لاعبو برشلونة والريال يهيمنون على التشكيلة المثالية لـ2015

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الإثنين عن التشكيلة المثالية لأفضل لاعبي العالم عام 2015، وذلك على هامش الحفل المقام في سويسرا لاختيار الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

11-Jan-16 08:29 PM

بعد بلاتيني وبلاتر فيفا توصي بإيقاف جيروم فالكه لتسعة أعوام

أوقفت غرفة التحقيقات بلجنة القيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الثلاثاء جيروم فالكه الأمين العام للفيفا عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة تسعة أعوام .

05-Jan-16 09:16 PM

هل تعلم أنه في مثل هذا اليوم سرقت كأس العالم وبيعت بالسوق؟

في مثل هذا اليوم (19 كانون الأول/ ديسمبر) من عام 1983 سرق كأس بطولة كأس العالم والمعروف بكأس النصر من البرازيل وبيع في السوق السوداء.

19-Dec-15 07:36 PM

"فيفا" يؤكد عقد انتخابات رئاسته في فبراير المقبل

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على موقع "تويتر" أن انتخابات رئاسته ستجرى في 26 شباط / فبراير المقبل كما كان مقررا، وذلك عقب اجتماع عقدته اللجنة التنفيذية للفيفا الثلاثاء..

20-Oct-15 02:45 PM