أخبار متعلقة

منصات

فتاة تقاضي موقع دردشة جمعها بمتحرش بالأطفال.. خطوة ضد منصات التواصل

بدأت شابة أمريكية، إجراءات مقاضاة موقع "أوميغل" الشهير للدردشة المباشرة عبر الكاميرا، في محاكمة يمكن أن تمهد الطريق لموجة من الدعاوى القضائية ضد منصات تواصل اجتماعي أخرى

17-Feb-23 01:42 PM

WP: هكذا يوظف الموساد "أبل" و"نتفلكس" في تجنيد عملائه

تناولت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا أشارت فيه إلى دور المسلسلات التلفزيونية على شبكتي "نتفلكس" و"أبل تي في"، في عمليات التجنيد الذي يقوم به الموساد الإسرائيلي.

19-Dec-20 02:50 PM

شركات النفط الأمريكية تقلص عدد المنصات للأسبوع السابع

أظهرت بيانات رسمية، أن شركات الطاقة الأمريكية خفضت عدد منصات النفط العاملة للأسبوع السابع على التوالي هذا الأسبوع، ليهبط العدد لأدنى مستوى له منذ آذار/ مارس 2010، مع استمرار الشركات في خفض الإنفاق بسبب انهيار أسعار النفط..

06-Feb-16 02:34 PM

أسعار النفط ترتفع مع انخفاض عدد المنصات الأمريكية

ارتفعت أسعار النفط الخام الجمعة، وأنهت الأسبوع والشهر على مكاسب أيضا بعد بيانات أظهرت انخفاضا جديدا في عدد المنصات النفطية العاملة في الولايات المتحدة، فيما يشير إلى أن إنتاج الخام قد ينخفض في الشهور المقبلة.

31-Oct-15 01:54 AM

ارتفاع طفيف بأسعار النفط مع تراجع عدد المنصات الأمريكية

ارتفعت أسعار النفط الخام حوالي اثنين بالمئة الجمعة، مع قيام المستثمرين بتغطية المراكز بعد أربعة أيام من الخسائر الحادة، وبدعم من تراجع عدد المنصات النفطية العاملة في الولايات المتحدة للأسبوع السابع على التوالي.

17-Oct-15 04:32 AM

أسعار النفط تستقر في نهاية جلسة تعاملات متقلبة

أنهت أسعار النفط للعقود الآجلة جلسة تعاملات متقلبة الجمعة بلا تغيير يذكر مع تجاذب السوق بين عوامل سلبية تتمثل في استمرار وفرة المعروض وبيانات إيجابية تظهر سادس انخفاض أسبوعي على التوالي في عدد الحفارات النفطية قيد التشغيل في الولايات المتحدة.

10-Oct-15 01:47 AM

ارتفاع أسعار النفط بعد هبوط عدد المنصات الأمريكية

عوضت أسعار النفط الخام خسائرها التي تكبدتها في وقت سابق الجمعة وارتفعت بواحد في المئة أو أكثر، بعد صدور تقرير يظهر انخفاض عدد منصات الحفر النفطية العاملة في الولايات المتحدة للأسبوع الخامس على التوالي، فيما أثار الجدل مجددا بشأن تراجع الإنتاج في أكبر بلد مستهلك للنفط في العالم.

03-Oct-15 06:19 AM