أخبار متعلقة

اوريغون

بعد انهيار المتعاطين في الطرقات.. ولاية أمريكية تقر إعادة تجريم المخدرات

وافق المجلس التشريعي لولاية أوريغون الأمريكية على مشروع قانون يستعيد العقوبات الجنائية بعد استياء شعبي واسع تجاه تعاطي المخدرات في الأماكن العامة، وفقا لتقرير نشرته صحيفة "وول ستريت جورنال" يوم السبت.

03-Mar-24 02:37 PM

قتيل خلال تظاهرة مناهضة للعنصرية في بورتلاند الأمريكية

قُتل شخص بالرصاص السبت في بورتلاند في ولاية أوريغون في شمال غرب الولايات المتحدة خلال صدامات بين متظاهرين مناهضين للعنصريّة ومناصرين للرئيس دونالد ترامب، وفق ما أفادت الشرطة المحلّية الأحد.

30-Aug-20 11:08 PM

مدرب رياضة يسيطر على تلميذه المسلح بطريقة احترافية (شاهد)

تمكن مدرب رياضة في مدرسة ثانوية بمدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، من السيطرة على أحد تلاميذه، بطريقة احترافية، رغم حمله سلاحا.

20-Oct-19 06:01 PM

احتلال حديقة في أمريكا يسفر عن قتيل والشرطة تعتقل 6 أشخاص

قتل أحد المتظاهرين المسلحين الذين احتلوا حديقة وطنية في الغرب الأمريكي منذ ثلاثة أسابيع، خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

27-Jan-16 06:26 AM

150 مسلحا يواصلون احتلالهم مبنى حكوميا في أوريغون بأمريكا

تواصل مجموعة مسلحة احتلالها مبنى حكوميا في ولاية أوريغون غربي الولايات المتحدة الأمريكية، احتجاجا على السياسات الحكومية المتعلقة بالأراضي، إضافة إلى الحكم بسجن مزارعين أربع سنوات..

06-Jan-16 11:10 AM

ديلي بيست: مليشيا "أمون بندي" في أوريغون تعادي المسلمين

نشر موقع "ديلي بيست" تقريرا حول مليشيا "أمون بندي"، التي تحوي متطرفين معارضين للحكومة الأمريكية، وكانوا قد اشتبكوا مع قوات الأمن الفيدرالية من قبل، لصالح مربي الماشية، وأثارت تبجحات أحدهم ضد المسلمين تحذيرات من مكتب التحقيقات الفيدرالية (FBI)..

05-Jan-16 12:09 PM

مقتل وجرح العشرات في إطلاق النار بكلية أوريغون الأمريكية

قتل نحو 15 شخصا وأصيب أكثر من 20 آخرين الخميس في إطلاق نار في كلية جامعية في ولاية اوريغون الأمريكية، فيما أعلن مسؤولون محليون عن القبض عن مطلق النار.

01-Oct-15 11:18 PM