أخبار متعلقة

الحكومة السورية

هل تحدث انفراجة بملف المعتقلين والمفقودين في سوريا بعد هذا القرار؟

رحبت "الحكومة المؤقتة" التي شكلتها المعارضة السورية، باعتماد لجنة الأمم المتحدة تمويل المؤسسة المستقلة المعنية بالمعتقلين والمفقودين في سوريا..

31-Mar-24 01:10 PM

الجوع يحاصر السوريين.. واحتجاجات في مناطق سيطرة الأسد

في الوقت الذي بررت فيه الحكومة السورية الزيادة على رواتب العاملين في مؤسّسات الدولة والمتقاعدين بنسبة 100%، بارتفاع فاتورة الدعم الاجتماعي إلى مستوى بات يهدّد "مالية الدولة"، تتوالى تحذيرات الخبراء الاقتصاديين من إمكانية دخول البلاد في دوّامة جديدة من التضخّم القاتل.

19-Aug-23 03:26 PM

النظام السوري يصدر قرارا بالحجز على أموال مخلوف وعائلته

قرر النظام السوري، عبر وثيقة رسمية، الثلاثاء، الحجز على أموال رجل الأعمال رامي مخلوف، ابن خال بشار الأسد وأحد أغنى أغنياء سوريا، وزوجته وأولاده.

19-May-20 11:27 AM

حكومة المعارضة السورية تتسلم إدارة معبر حدودي مع تركيا

قال رئيس الحكومة السورية المؤقتة التابعة للمعارضة، أبو حطب إن حكومته استلمت، الثلاثاء، إدارة معبر باب السلامة الحدودي مع تركيا بشكل كامل، من فصائل الجيش السوري الحر.

10-Oct-17 04:59 PM

خطاب مذهبي لسليماني تخليدا لـ"همداني" ومحوره سوريا

ألقى قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، خطابا في ذكرى مقتل العميد حسين همداني خلال المعارك في سوريا، معتبرا أن مقتله في حلب جاء من أجل "حب أهل البيت والسيدة".

06-Oct-16 12:30 AM

النظام السوري عازم على بناء المواقع الأثرية المتضررة بتدمر

قال مأمون عبد الكريم، مدير عام الآثار والمتاحف في سوريا، إن المعابد الرومانية القديمة والمداخل الأثرية التي نسفها مسلحو تنظيم الدولة العام الماضي في تدمر ستعود إلى ما كانت عليه فور استعادة القوات السورية للمدينة من التنظيم المتشدد.

26-Mar-16 07:52 PM

كيري: احتمال تأجيل محادثات السلام السورية بجنيف ليوم أو يومين

قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، الخميس، إن محادثات السلام المقررة بين الحكومة السورية والمعارضة في جنيف هذا الشهر قد تتأجل يوما أو يومين لكن لن يحدث تأخير كبير.

21-Jan-16 07:27 PM

المعارضة السورية: لن نتفاوض مع الحكومة قبل إنهاء القصف

اتهم منسق المعارضة السورية رياض حجاب روسيا بقتل عشرات الأطفال بعد غارة جوية، الاثنين، وقال إن المعارضة لا يمكنها التفاوض مع الحكومة السورية في ظل هذه الأفعال.

11-Jan-16 06:42 PM

دراسة حقوقية تكشف أحوال ضحايا تعذيب النظام السوري

أصدرت شبكة حقوقية سورية دراسة تتحدث عن ضحايا تعذيب النظام السوري الذين سربت صورهم بعنوان "الهولوكوست المصور"..

21-Sep-15 01:26 PM