أخبار متعلقة

كوكاكولا

المصريون مستمرون بمقاطعة الاحتلال.. والحكومة تزيد من التبادل التجاري معه (شاهد)

رغم المقاطعة الشعبية لأكبر سوق استهلاكي في العالم العربي يعد الأكبر أفريقيا، فإن النظام المصري لا يزال يواصل التبادل التجاري مع الاحتلال الإسرائيلي رغم كل ما يقوم به من إبادة جماعية، ويسهل له وصول وشحن البضائع نتيجة مقاطعة عدد كبير من الدول..

07-Sep-24 07:25 AM

ماكليمور يلغي حفلته في دبي احتجاجا على الدور الإماراتي في السودان

أدى ماكليمور أغنية هند مباشرة في أيار/ مايو الماضي خلال حفل في نيوزيلندا، وعلق على المسرح قائلاً: "أنا أقف هنا اليوم وكل يوم من حياتي القادمة بتضامن مع شعب فلسطين، بقلب مفتوح، معتقداً أن تحررنا الجماعي هو في خطر – إننا جميعاً نستحق الحرية في هذه الحياة التي نعيشها"..

24-Aug-24 01:13 PM

بعد "كوكا كولا".. "بيبسي" و"شيبسي" تواجهان خطر الإغلاق في مصر

تعرضت العديد من الشركات العالمية لحملة مقاطعة شعبية عفوية في مصر بسبب عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي. وتراجعت مبيعات غالبية تلك العلامات التجارية، وباتت تواجه أزمة في توفير النفقات اللازمة لاستمرارها في مصر..

23-Jun-24 03:13 PM

كيف تدعم "كوكاكولا" الاحتلال.. وهل أربكت مقاطعة العرب التاريخية حساباتها؟

تجددت دعوات مقاطعة الشركة الأمريكية "كوكاكولا" بعدما ظهرت أسيرة إسرائيلية، أعلن جيش الاحلال تحريرها، وهي تشرب المنتج الشهير وتستعرضه مع ابتسامة واسعة، عقب عملية عسكرية في المنطقة الوسطى في قطاع غزة أدت إلى استشهاد أكثر من 210 فلسطينيين وإصابة أكفر من 400 آخرين..

09-Jun-24 09:11 AM

أزمة رعاة الاحتلال تثير جدلا.. هل يفقد الأهلي المصري دوره كناد للوطن؟

من بين رعاة النادي الأهلي المصري شركتا "كوكاكولا" و"ليبتون" الأمريكيتان، وهو ما دفع جماهير النادي إلى المطالبة بضرورة فسخ التعاقد معهما لدعمهما الاحتلال الإسرائيلي..

25-Apr-24 07:07 AM

انتقادات واسعة لرونالدو بسبب إعلان لكوكاكولا عام 2006

أثارت واقعة إبعاد النجم البرتغالي كريستانو رونالدو لقنينتي مشروب غازي خلال مؤتمر صحافي الكثير من الجدل، بعدما تظاول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر العالم لصور إشهارية للدون تعود إلى 2006 وهو يسوق للمشروب الغازي نفسه.

17-Jun-21 02:44 PM

مفاجأة.. "كوكاكولا" تدرس عمل مشروب يحوي مادة بالماريغوانا

تدرس مجموعة "كوكاكولا" احتمال إضافة مادة الكانابيديول الموجودة في الماريجوانا إلى مشروباتها الشهيرة، بحسب ما كشفت الشركة في بيان..

19-Sep-18 08:14 AM

الشرطة تحقق في وصول فضلات بشرية لعلب "كوكا كولا"

كشفت صحيفة "الغارديان" البريطانية، عن تحقيق تجريه شرطة إيرلندا الشمالية بوجود فضلات بشرية (براز) في شحنة علب فارغة كانت معدة للتعبئة لصالح شركة "كوكا كولا" للمشروبات الغازية..

30-Mar-17 11:18 AM

كيف تحول جسم رجل انتظم على شرب كوكاكولا شهرا؟ (فيديو)

قرر رجل أن يشرب 10 علب من الكوكاكولا في اليوم، ولمدة شهر كامل، وتابع تأثير السكر على جسده.

04-Nov-16 07:49 AM

بلاتر لـ"ماكدونالدز" و"كوكاكولا": لن أستقيل من رئاسة فيفا

رفض رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جوزيف سيب بلاتر، الجمعة، دعوة اثنتين من أكبر الشركات الراعية للاتحاد إلى استقالته من منصبه فورا، في ظل فضيحة الفساد التي تلاحق "فيفا" والتحقيق معه من قبل المدعي العام السويسري.

03-Oct-15 06:28 AM

فرض أكثر من 3 مليارات دولار ضرائب على "كوكا كولا"

فرضت سلطات الضرائب الأمريكية على مجموعة "كوكا كولا" إجراء تصويب لشؤونها الضريبية بقيمة 3.3 مليار دولار مع فوائد..

19-Sep-15 09:27 AM

خبر عاجل