أخبار متعلقة

لاعبة

أنس جابر تحافظ على مركزها بالتصنيف العالمي لتنس المحترفات (إنفوغراف)

حافظت النجمة التونسية "أنس جابر" على مركزها في المرتبة السادسة، في تنس المحترفات.

20-Feb-24 07:45 PM

على هامش تدوينة الريسوني بخصوص الجدل حول اللاعبة المغربية المتحجبة.. زينة!!

أثارت تدوينة للدكتور أحمد الريسوني حول تعاطي كرة القدم من لدن النساء لغطا كبيرا من بعضهم.. وتناول الدكتور الريسوني القضية تناولا مقاصديا حول هذه السائلة من خلال أسئلة تدعو للتفكير قائلا: "النقاش الدائر بين بعض الإخوة حول لاعبة كرة القدم المتحجبة نقاش مفيد ولا بد منه لتدقيق الفهم وترشيد التفقه..

12-Aug-23 11:04 AM

لاعبة نيجيرية تخلع قميصها بعد هدف تاريخي وتعلق: أبي لن يكون سعيدا (شاهد)

خلعت لاعبة نيجيرية قميصها بعد تسجيلها هدفا تاريخيا بمرمى أستراليا، ببطولة كأس العالم للسيدات.

28-Jul-23 07:46 PM

لاعبة إسبانية ترفض الوقوف دقيقة صمت تكريما لمارادونا

اختارت لاعبة كرة القدم الإسبانية، باولا دابينا، الجلوس على الأرض، بينما وقفت باقي اللاعبات دقيقة صمت تكريما للراحل دييغو أرماندو مارادونا..

30-Nov-20 12:12 PM

رسميا.. الاتحاد الدولي لكرة السلة يجيز ارتداء الحجاب

أجاز الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا"، الخميس، للاعبات إرتداء الحجاب خلال المباريات، وذلك بعد عملية مراجعة بدأت في أيلول/سبتمبر 2014.

04-May-17 05:00 PM

لاعبة برشلونة تسجل هدفا تاريخيا على طريقة ميسي (فيديو)

سجلت لاعبة نادي برشلونة الإسباني، بابرا لاتوري، هدفا رائعة على طريقة نجم الفريق الرجالي ليونيل ميسي، خلال المباراة التي جمعت بين النادي الكتالوني وإسبانيول لحساب منافسات الدوري الإسباني للسيدات.

05-Nov-16 05:21 PM

لاعبة أردنية شابة تسجل هدفا ساحرا ببطولة العالم (فيديو)

تمكنت لاعبة أردنية تدعى سارة أبو صباح، الأحد، من تسجيل هدف رائع في نهائيات بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، المقامة حاليا في بلادها.

04-Oct-16 08:46 PM

لاعبة مصرية تثير جدلا بالتقاطها صورة سيلفي مع شابة إسرائيلية

نشرت الصفحة الرسمية للسفارة الإسرائيلية في مصر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الثلاثاء، صورة سيلفي للاعبة منتخب مصر للكرة الشاطئية للسيدات "دعاء الغباشي"، وهى تصافح بابتسامة نظيرتها الإسرائيلية، على عكس لاعب الجودو المصري "إسلام الشهابي" الذي رفض مصافحة لاعب الجودو الإسرائيلي "أوري ساسون".

24-Aug-16 05:30 PM

لاعبة برازيلية تفقد أعصابها وتلكم نظيرتها الإيطالية بريو (فيديو)

أقدمت اللاعبة البرازيلة غابرييلا مونتيلو، خلال مباراة في رياضة كرة الماء إلى بين في أولمبياد ريو على لكم اللاعبة الإيطالية روبرتا بيوكني، وضربها على مستوى الرأس.

10-Aug-16 11:53 PM

لباس منتخب مصر بريو يسيل مداد الصحافة العالمية..ماذا قالت؟

اهتمت عدد من وسائل الإعلام العالمية بمباراة الكرة الشاطئية، التي جمعت الإثنين بين منتخب مصر ونظيره الألماني في أولمبياد ريو 2016.

08-Aug-16 07:19 PM

حارسة مرمى تثير الجدل بتدخل عنيف ومضحك ضد لاعبة (فيديو)

شهدت إحدى مبارريات المدارس في الولايات المتحدة، ، أغرب مشهد في تاريخ كرة القدم النسوية، بعدما تعمدت حارسة مرمى ضرب لاعبة منافسة بطريقة عنيفة.

11-Apr-16 10:49 PM

ديلي تلغراف: زوج لاعبة إيرانية يمنعها من السفر

قالت صحيفة "ديلي تلغراف" إن واحدة من نجمات فريق كرة القدم الإيراني لم تستطع السفر للمشاركة في مباراة دولية؛ لأن زوجها رفض منحها إذنا بالسفر للخارج، بحسب ما يقتضي القانون الإيراني..

17-Sep-15 12:40 PM