أخبار متعلقة

الابتزاز

يستهدفونهم عبر الإنترنت.. الكشف عن طوائف سادية تبتز الأطفال

ذكر تقرير لصحيفة واشنطن بوست عن تشكيل إجرامي يبحثون عن أطفال يعانون من مشاكل في الصحة النفسية ويقومون بابتزازهم بطرق سادية

16-Mar-24 10:50 AM

WP: الكاظمي لجأ للتعذيب والابتزاز تحت غطاء محاربة الفساد

الكاظمي تعهد بمكافحة الفساد الذي يستشري في المؤسسات الرسمية وشكل لجنة خاصة بذلك.

22-Dec-22 04:35 PM

البشير يتهم دولا كبرى بـ"ابتزاز" السودان واستغلال المظاهرات

اتهم الرئيس السوداني عمر البشير الخميس، دولا كبرى لم يسمها بأنها تحاول "ابتزاز" بلاده على الصعيدين الاقتصادي والسياسي، من خلال استغلال المظاهرات..

27-Dec-18 06:27 PM

الجيش الأمريكي يخشى من ابتزاز روسيا لأفراده.. كيف؟

قال الكاتب في الشؤون التقنية بصحيفة "مليتري تايمز" كايل ريمفير، إن القوات الأمريكية تخشى من أساليب "تزييف عميقة وبارعة"، قد تستخدمها روسيا لابتزاز القوات الأمريكية والإيقاع بأفرادها.

23-Jul-18 10:33 PM

هل تصالحت كوريا الجنوبية مع جارتها للتخلص من ابتزاز ترامب؟

على ضوء التقارب الحاصل بين الكوريتين الشمالية والجنوبية، واللقاء الذي جمع زعيمي البلدين بعد سنوات من القطيعة، تبرز الحاجة لمعرفة أسباب وتوقيت تقارب الجانبين، ومدى علاقته بتوجهات سيؤول لخفض فاتورة تكلفة الحماية الأمريكية..

03-May-18 02:59 PM

المال مقابل الحماية.. ابتزاز أمريكي صريح من ترامب لدول الخليج

أثناء إعلان إستراتيجية إدارته للأمن القومي لولايات المتحدة، طالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الإثنين، "البلدان الثرية" بأن تسدد لواشنطن تكلفة الدفاع عنها.

19-Dec-17 10:57 PM

هدنة جديدة تشمل "حلب".. والمعارضة: نرفض الابتزاز (فيديو)

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن الولايات المتحدة وروسيا اتفقتا على توسيع نطاق اتفاق وقف الاقتتال في سوريا ليشمل محافظة حلب وإن البلدين سينسقان لتعزيز سبل مراقبة الترتيبات الجديدة.

04-May-16 09:34 PM

القضاء الفرنسي يقضي بصحة تسجيلات ابتزاز ملك المغرب

قضت محكمة الاستئناف بباريس، بأن التسجيلات التي تسلمتها من محامي ملك المغرب محمد السادس، صحيحة وتشكل أساسا للتحقيق مع صحافيين فرنسيين بتهمة "ابتزاز ملك".

26-Jan-16 05:47 PM

فرنسا تبعد "بنزيمة" عن منتخب الكرة إلى أجل غير مسمى

قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، استبعاد اللاعب الدولي "كريم بنزيمة"، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، من المنتخب الفرنسي لكرة القدم، لأجل "غير مسمى"، على خلفية "قضية الابتزاز" المتهم فيها.

10-Dec-15 09:10 PM

فرنسا توقف صحافيين بتهمة ابتزاز ملك المغرب

ألقت السلطات الفرنسية، الخميس، القبض على الصحافيين الفرنسيين "إريك لوران" و " وكاترين غراسيي"، بعد محاولته ابتزاز الملك محمد السادس حيث طالب بـ3 مليون يورو، نظير عدم نشر كتاب عن المغرب.

27-Aug-15 08:55 PM