أخبار متعلقة

المكتب السياسي

"الجهاد الإسلامي" تعلن تفاصيل انتخاب قيادتها السياسية

أعلنت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الجمعة، تفاصيل انتخاباتها الأخيرة التي أفرزت اختيار زياد النخالة أمينا عاما لها خلفا للدكتور رمضان عبد الله شلح.

28-Sep-18 01:08 PM

كوريا الشمالية تقر بإقالة قائد الجيش

قال الإعلام الرسمي لكوريا الشمالية إنه تم عزل قائد الجيش هوانغ بيونغ سو بعد الكشف عن تورطه بقضايا فساد وتلقيه رشى.

09-Feb-18 09:39 PM

رسائل ودلالات خطاب الدكتور إسماعيل هنية

ممتاز أحمد مرتجى من #فلسطين يقدم قراءة حول #خطاب #رئيس #المكتب #السياسي لـ #حركة #حماس #إسماعيل_هنية.. ما رأيك؟ هل لديك قراءة مختلفة؟ سجل رأيك فيديو وأرسله إلينا على [email protected] الواتساب 00905368363148 #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv

11-Jul-17 02:30 PM

هؤلاء هم أعضاء المكتب السياسي الجديد لحركة حماس

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس الأحد أسماء أعضاء مكتبها السياسي الجديد بعد انتخاب القيادي في الحركة إسماعيل هنية رئيسا له.

07-May-17 07:51 PM

الرؤية الإسرائيلية لانتخاب هنية رئيسا لحركة "حماس"

تختلف تقديرات النخب السياسية في "إسرائيل"، حول تأثير ومستقبل حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عقب الإعلان أمس عن انتخاب إسماعيل هنية رئيسا للحركة، في ظل التحديات الخارجية والداخلية المتعددة التي تواجهها الحركة الإسلامية الوحيدة التي تقوم بـ"الحكم والسيطرة".

07-May-17 04:42 PM

"كاريزما القيادة" بحماس.. ماذا يعني انتخاب هنية خلفا لمشعل؟

أعلنت حركة "حماس" أمس السبت، فوز القيادي الكبير إسماعيل هنية برئاسة المكتب السياسي في انتخاباتها الداخلية. وعلى الرغم من أن حظوظه كانت كبيرة وفوزه متوقعا إلى حد ما، إلا أن هناك أسئلة طرحت حول ما يعنيه انتخابه خلفا لخالد مشعل..

07-May-17 12:38 PM

"وثيقة" جديدة لحماس تحدد علاقاتها الداخلية والخارجية

أعلن إسماعيل رضوان، القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن حركته تعكف في الوقت الحالي على إعداد "وثيقة"، تحمل فكرها السياسي.

18-Feb-17 05:09 PM

أعضاء المكتب السياسي لطالبان يبايعون الملا أختر منصور

أعلن ممثلو المكتب السياسي لحركة طالبان في العاصمة القطرية الدوحة مبايعتهم مع الأمير الجديد للحركة، الملا أختر محمد منصور، قبل أن تعين الحركة رئيسا جديدا لمكتبها السياسي خلفا لـ الملا طيب آغا الذي استقال من منصبه الثلاثاء.

05-Aug-15 09:56 PM

خبر عاجل