أخبار متعلقة

التعاون الاقتصادي

رقم صادم عن خسائر كورونا في 2021.. وهذه البلدان الأكثر تضررا

توقع كبير الاقتصاديين في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية لورانس بون، أن يتكبد العالم خسائر اقتصادية فادحة جراء تفشي وباء كورونا..

17-Sep-20 11:17 AM

اجتماع خليجي يدعو لتعزيز التعاون الاقتصادي في مواجهة كورونا

عقد مسؤولون خليجيون، السبت، اجتماعا افتراضيا "عن بعد"، شددوا فيه على أهمية رفع مستوى التنسيق والتعاون الاقتصادي بين دول مجلس التعاون الخليجي، لمواجهة أزمة فيروس كورونا.

28-Mar-20 01:18 PM

اختراق جغرافي اقتصادي.. روسيا تستعد لإطلاق منطقة صناعية بمصر

نشرت صحيفة "أوراسيا دايلي" الروسية تقريرا، تحدثت فيه عن فحوى الاجتماع الحادي عشر للجنة الروسية المصرية المشتركة للتعاون التجاري والاقتصادي والعلمي والتقني، الذي سينعقد اليوم في موسكو برئاسة وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف، ونظيره المصري طارق قابيل.

23-May-18 07:46 PM

دعوات إسرائيلية لتكثيف التعاون الاقتصادي مع مصر والسعودية

طالب خبير اقتصادي إسرائيلي بأن "تستغل إسرائيل مواردها من الغاز الطبيعي الذي تحوزه بكميات كبيرة من أجل تطوير علاقاتها الاقتصادية مع دول الشرق الأوسط، لا سيما مصر، مما يمنح علاقات البلدين قوة وتطورا مع مرور الوقت".

08-May-18 12:00 PM

جولة بريطانية بدول الخليج لدعم العلاقات الاقتصادية

يلتقي وزير المالية البريطاني "فيليب هاموند" مع زعماء ووزارء مالية عدد من دول الخليج العربي هذا الأسبوع في إطار سعي المملكة المتحدة لتعزيز حركة التجارة قبل الانسحاب المرتقب من الاتحاد الأوروبي.

04-Jan-17 04:54 PM

إيران تبدي استعدادا للتعاون مع الشركات المصرية

قال رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية في مصر، محمد محموديان، إن إيران مستعدة لتطوير علاقاتها مع مصر خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية والسياحية، معربا عن استعداد الجانب الإيراني للتعاون مع الشركات المصرية، ومشددا على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين على أساس المصالح المشتركة.

10-Mar-16 10:19 PM

روما توجه دعوة رسمية لروحاني لزيارة إيطاليا

قالت وكالة "فارس نيوز" المحسوبة على الثوري الإيراني، إن الرئيس الإيراني حسن روحاني تلقى دعوة رسمية من رئيس وزراء إيطاليا ماتيو رينزي للقيام بزيارة إلى روما في اقرب فرصة ممكنة.

05-Aug-15 08:55 PM

تعزية مشتركة من النصرة وقاعدة اليمن والمغرب بوفاة الملا عمر

أصدرت ثلاثة أفرع لتنظيم القاعدة بيانا مشتركا لتعزية "الأمة الإسلامية" بوفاة "الملا عمر" زعيم حركة طالبان، الذي أُعلن رسميا عن وفاته قبل أيام.

05-Aug-15 08:53 PM