أخبار متعلقة

حالة طوارئ

الأمطار تغرق نيويورك.. والسلطات تحذر السكان وتعلن حالة الطوارئ (شاهد)

أغلقت مياه الأمطار عدة طرق وسط نيويورك وأغرقت عدة محطات للميترو.

30-Sep-23 08:40 AM

كورونا من جديد

أعلنت منظمة الصحة العالمية، أنها ستبقي على حالة الطوارئ القصوى، حيال فيروس كورونا، بعد 3 سنوات على ظهور المرض وتسببه بحالة صحية طارئة عالميا..

19-Feb-23 04:36 PM

ما وراء تمديد بايدن حالة الطوارئ الخاصة بسوريا لعام آخر؟

تباينت قراءة المراقبين حول قرار الرئيس الأمريكي جو بايدن تمديد حالة الطوارئ الوطنية المتعلقة بالأوضاع في سوريا لعام آخر، بين من يرى أن قرار بايدن لا يخرج عن الإجراءات الإدارية والاعتيادية، وبين من اعتبر القرار مؤشرا على تزايد الاهتمام الأمريكي بالملف..

09-May-21 08:55 AM

ترامب يوقع قانون حالة الطوارئ الوطنية

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة، على قانون حالة الطوارئ الوطنية المتعلق بالحدود مع المكسيك.

15-Feb-19 11:50 PM

فرنسا تدرس فرض حالة الطوارئ لمواجهة الاحتجاجات الشعبية

صرح وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير ردا على سؤال عن احتمال فرض حالة الطوارئ تلبية لطلب عدد من النقابات والشرطة مساء السبت بأنه مستعد للنظر في إمكانية فرضها من أجل تعزيز الأمن في البلاد..

02-Dec-18 11:12 AM

إعصار "هارفي" يضرب تكساس وترامب يعلن الطوارئ (بث مباشر)

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة، حالة الطوارئ الطبيعية بطلب من حاكم تكساس، في خطوة تتيح لهذه الولاية الجنوبية الاستفادة من إمكانيات الحكومة الفدرالية في مواجهة الإعصار هارفي الذي سيبدأ بعد ساعات باجتياح المنطقة..

26-Aug-17 08:52 AM

السلطات الإثيوبية تعتقل ألف شخص على خلفية احتجاجات معارضة

اعتقلت السلطات الإثيوبية نحو ألف شخص على خلفية الاحتجاجات الكبيرة التي عرفتها البلاد مؤخرا، حسب ما قال مسؤول إثيوبي اليوم الثلاثاء.

18-Oct-16 07:46 PM

رجل حاول دهس جنود يحرسون مسجدا بسيارته جنوب فرنسا

قال مسؤولون إن جنديا ومسلما مسنا أصيبا بجروح طفيفة حين حاول رجل بسيارته دهس جنود يتولون حراسة مسجد في مدينة فالونس بجنوب فرنسا.

01-Jan-16 10:29 PM

الشرطة: هناك صلة بين متشددين اعتقلوا في إندونيسيا و"داعش"

قالت الشرطة الإندونيسية، الاثنين، إن بعض الإندونيسيين الذين ألقي القبض عليهم في مطلع الأسبوع بعد بلاغات بأنهم يخططون لشن سلسلة من الهجمات في إندونيسيا تلقوا أموالا من سوريا، ما يعزز الأدلة بوجود صلات لهم بتنظيم الدولة..

21-Dec-15 04:17 PM

قذيفة تقتل خمسة أشخاص في شمال سيناء المصرية

قُتل خمسة أشخاص وأصيب سبعة آخرون بجروح، الثلاثاء، في قصف جوي للجيش المصري على إحدى المناطق جنوب الشيخ زويد، شمال شرق محافظة شمال سيناء، بحسب شهود عيان..

04-Aug-15 03:07 PM

خبر عاجل