أخبار متعلقة

دوابشة

8 سنوات على "الانتفاضة الثالثة" بالضفة.. والمقاومة تتصاعد أمام انتهاكات الاحتلال

ثماني سنوات مرت على تسلسل أحداث "انتفاضة السكاكين"، والتي بدأت فيها عمليات المقاومة تتصاعد حتى عامنا هذا..

02-Oct-23 11:46 AM

محكمة الاحتلال تلغي اعترافات منفذي جريمة قتل عائلة دوابشة

ألغت محكمة الاحتلال الإسرائيلي في مدينة اللد الثلاثاء، بشكل جزئي اعترافات سابقة لاثنين من المستوطنين حول ارتكابهم مجزرة حرق عائلة دوابشة الفلسطينية.

19-Jun-18 09:03 PM

عائلة دوابشة ترفع دعوى قضائية ضد إسرائيل

تقدمت عائلة دوابشة الفلسطينية من قرية دوما بالضفة الغربية المحتلة الاثنين، بدعوى قضائية ضد إسرائيل تحمّلها فيها مسؤولية استشهاد ثلاثة من أفرادها حرقا في يوليو/تموز 2015 وطالبتها بتعويض.

08-May-17 08:53 PM

دوابشة يصل إلى مدريد للقاء رونالدو ونجوم الريال (فيديو)

وصل الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة (5 اعوام)، وهو الناجي الوحيد من إحراق منزل عائلته في شمال الضفة الغربية في تموز/يوليو الماضي على يد مستوطنين متطرفين، الاربعاء، إلى مدريد، حيث دعاه نادي ريال مدريد للقاء نجوم الفريق الملكي.

16-Mar-16 09:04 PM

الطفل "دوابشة" يغادر الضفة متوجها إلى مدريد للقاء "رونالدو"

ودع أهالي مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية، مساء الثلاثاء، الطفل أحمد دوابشة، الناجي الوحيد من هجوم حريق شنه مستوطنون على منزل عائلته في بلدة دوما، بالمدينة، العام الماضي، متوجهًا للعاصمة الإسبانية، من أجل لقاء نجم نادي "ريال مدريد" الرياضي كريستيانو رونالدو.

16-Mar-16 12:11 AM

خلاف بين نتنياهو ومخابراته حول اعتقال حارقي عائلة دوابشة

قالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية اليوم الثلاثاء، إن خلافا نشب بين رئيس وزارء الاحتلال "بنيامين نتنياهو" وجهاز الشاباك الإسرائيلي (المخابرات)، حول قضية اعتقال مستوطنين متهمين بإحراق عائلة دوابشة، في قرية دوما بنابلس..

22-Dec-15 03:22 PM

الاحتلال الإسرائيلي يرفض محاكمة حارقي منزل الدوابشة

قال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد إردان إن إسرائيل لا تزال تحاول جمع أدلة ضد يهود متطرفين، اعتقلوا فيما يتصل بحرق منزل عائلة دوابشة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة في يوليو تموز، الأمر الذي قلص احتمالات محاكمة وشيكة.

04-Dec-15 12:36 PM

منفذو عملية إحراق عائلة دوابشة قد يطلق سراحهم

حذرت وسائل إعلام إسرائيلية من أن تلميح الأجهزة الاستخبارية والشرطية بأنها ألقت القبض على منفذي عملية إحراق عائلة دوابشة، التي نفذت قبل خمسة أشهر لا يعني أن هؤلاء المنفذين سيدانون في النهاية بسبب "المزايا" التي يتمتعون بها..

02-Dec-15 10:45 AM

عائلة رهام دوابشة تؤكد استشهادها متأثرة بحروقها

أكدت عائلة رهام دوابشة استشهادها مساء الأحد متأثرة بحروقها البالغة؛ إثر إحراق المستوطنين منزلها بداية آب/ أغسطس الماضي، ما أسفر عن استشهاد نجلها الرضيع علي، وزوجها سعد.

07-Sep-15 01:00 AM

القاعدة تنفي المسؤولية عن اغتيالات عدن وتساؤلات حول المسؤول

نفى تنظيم "القاعدة" في اليمن مسؤوليته عن الاغتيالات الأخيرة الي وقعت في مدينة عدن، وطالت مسؤولين الدولة والجيش اليمني، والمقاومة الشعبية

06-Sep-15 08:51 PM

والد رهام دوابشة ينفي لـ"عربي21" استشهاد ابنته

أعلنت القناة الإسرائيلية العاشرة وفاة رهام دوابشة، والدة الرضيع الشهيد علي دوابشة، بعد معاناة شديدة من الحروق في مستشفى سوروكا ببئر السبع.

05-Sep-15 11:50 PM

متطرفون يضرمون النار في خيمة للبدو بالضفة الغربية

أقدم مستوطنون إسرائيليون متطرفون على إضرام النار في خيمة تابعة لعائلة بدوية في الضفة الغربية المحتلة، وخطوا شعارات بالعبرية في مكان قريب، في حادثة تذكر بجريمة حرق الرضيع الفلسطيني علي دوابشة قبل أسبوعين.

13-Aug-15 07:31 PM

متحدث باسم حزب صالح ينفي وجود أي خلافات مع جماعة الحوثي

نفى المتحدث الرسمي باسم حزب الرئيس اليمني المخلوع علي عبدا لله صالح، عبده الجندي، الأحد، وجود أي خلافات بين صالح وجماعة "أنصار الله" المعروفة بجماعة الحوثي.

09-Aug-15 10:52 PM

جريمة إحراق الرضيع الفلسطيني

جريمة إحراق الرضيع الفلسطيني

31-Jul-15 07:57 PM

الاحتلال يحاول تهدئة غضب الفلسطينيين بعد جريمة إحراق الرضيع

في تصريحات غير مسبوقة، سارع قادة الاحتلال الإسرائيلي لإدانة جريمة حرق الطفل علي دوابشة من قرية دوما قرب نابلس، في موقف اعتبره محللون تسارعا مع الزمن لتلافي غضب الفلسطينيين واشتعال انتفاضة جديدة، ولتحسين صورة إسرائيل أمام الرأي العام الغربي.

31-Jul-15 04:54 PM