أخبار متعلقة

محمد جبريل

تضارب حول اعتقال الشيخ جبريل يثير جدلا بمواقع التواصل

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن اعتقال السلطات المصرية للداعية المصري محمد جبريل، أمس الثلاثاء، من مطار القاهرة الدولي عقب عودته من بريطانيا.

31-Oct-18 06:58 PM

أنباء عن اعتقال الشيخ محمد جبريل في مطار القاهرة

أفادت أنباء تناقلها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، بأن السلطات المصرية اعتقلت الداعية الإسلامي والمقرئ محمد جبريل في مطار القاهرة أثناء عودته من بريطانيا..

31-Oct-18 03:32 PM

القضاء الإداري يقضي بإلغاء منع الشيخ محمد جبريل من السفر

قضت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار يحيى دكروري، نائب رئيس مجلس الدولة، بقبول الدعوى المقامة من الشيخ محمد جبريل، والتي تطالب بإلغاء قرار منعه من السفر، بحسب صحيفة "اليوم السابع"..

27-Oct-15 02:47 PM

السيسي والذين قالوا: آمين!

"مربط الفرس" في أزمة الشيخ محمد جبريل، ليس في الدعاء على الظالمين، الذين استباحوا الدماء، ولا في الدعاء بأن ينتقم الله من الإعلام الفاسد، ولكن في الذين أمنوا على هذا الدعاء وقالوا: آمين! بدا الشيخ في دعائه وكأنه داس على الجرح..

19-Jul-15 01:28 PM

مطالب بالتحفظ على أموال محمد جبريل بمصر

تبحث لجنة "التحفظ على أموال الإخوان" الحكومية، مذكرة تلقاها رئيسها المستشار عزت خميس، من حزب "إحنا الشعب" (حزب متهم بارتباطات أمنية بالمخابرات تحت التأسيس)، التي تطالبه باتخاذ إجراءات للتحفظ على أموال وممتلكات الشيخ محمد جبريل، بدعوى توافر معلومات حول انتمائه لجماعة "الإخوان المسلمين".

18-Jul-15 03:03 PM

ملاحقات أمنية لمجموعة من الدعاة والعلماء في مصر

تشن السلطات المصرية حملة ملاحقات محمومة، ضد الدعاة وعلماء الدين، بزعم انتمائهم أو تعاطفهم مع جماعة الإخوان المسلمين، وباتت وزارة الأوقاف تصدر قرارات يومية بوقفهم عن ممارسة أي عمل دعوي تنفيذا لتعليمات الجهات الأمنية.

17-Jul-15 10:33 PM

عزيزي الظالم.. تحية طيبة وبعد

كان يمكن أن تفهم السلطة أن الشيخ محمد جبريل كان يقصد قنوات الجزيرة ورابعة وقنوات الإخوان حين دعا على الإعلام الفاسد، وكان يقصد تنظيم أنصار بيت المقدس حين دعا على الظالمين، وكان يقصد الشيوخ المنظّرين للإرهاب حين استعاذ من ضلال العلماء..

16-Jul-15 03:48 PM

مذيع مصري: ناسا إلى "بلوتو" ونحن مشغولون بإمام دعا على الظالمين

انتقد المذيع المصري عمرو عبد الحميد، سياسة حكومة الانقلاب في بلده، بعد إصدارها قرارا بمنع الداعية والقارئ محمد جبريل من السفر، ومن الخطابة والإمامة.

16-Jul-15 12:19 AM

الانقلاب يعزل أئمة وصحفي يشكك في قبول الدعاء

لا زالت تداعيات دعاء محمد جبريل على النظام المصري، والإجراءات التي اتخذها الأخير ضده تلقي بظلالها على الأحداث بمصر، حيث عزلت وزارة الأوقاف المصرية أئمة من إمامة المصلين، فيما شكك صحفي محسوب على الانقلاب في إمكانية قبول دعاء جبريل.

15-Jul-15 07:49 PM

أحمد موسى يتعرض لموقف محرج وهو يهاجم الشيخ جبريل (فيديو)

تعرض الإعلامي أحمد موسى المقرب من السيسي لموقف محرج خلال برنامجه "على مسؤوليتي"، عندما أراد أن يهاجم الشيخ محمد جبريل لدعائه على السيسي والإعلام.

15-Jul-15 07:01 PM

لا تصدقوا محمد جبريل

الشيخ محمد جبريل، أحد أشهر القراء المصريين، ليس مواطنا في دولة التلاوة، مدرسة مختلفة عن الكبار، رفعت، ومصطفى إسماعيل، والمنشاوي، محاولة لمد جسور بين المصريين والمدرسة الخليجية التي شاعت في تسعينيات القرن الماضي، العجمي، والقحطاني، والسديس والشريم، والغامدي، ثم مشاري راشد..

15-Jul-15 11:21 AM

اتهامات للشيخ محمد جبريل بالإرهاب.. ومرتضى يخوض في عرضه

أعلن وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة، عن تقديم الوزارة بلاغا رسميا ضد الشيخ محمد جبريل تتهمه فيه بالتحريض على العنف والإرهاب، تمهيدا لمقاضاته وفقا لقانون الإرهاب الجديد المزمع إصداره خلال أيام..

15-Jul-15 08:43 AM

مصر تمنع محمد جبريل من السفر إلى لندن بطلب من جهة أمنية (فيديو)

منعت السلطات المصرية الداعية المعروف محمد جبريل، من السفر إلى لندن بناء على طلب من إحدى الجهات الأمنية، بحسب مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولي.

15-Jul-15 04:54 AM

الأوقاف المصرية تحقق في دعاء الشيخ محمد جبريل على النظام

قالت مصادر في وزارة الأوقاف المصرية، إن تحقيقات تجري حول دعاء الشيخ محمد جبريل قارئ القرآن الشهير، على نظام الحكم المصري وإعلامه، خلال صلاة التراويح مساء الاثنين، بمسجد عمرو بن العاص..

14-Jul-15 03:51 PM

الشيخ جبريل يبكي المصلين ويدعو على السيسي والإعلام (فيديو)

بكى مئات الآلاف من المصريين أثناء أدائهم صلاة تراويح ليلة السابع والعشرين من رمضان، مساء الاثنين، خلف الشيخ محمد جبريل في مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة، لأول مرة منذ انقلاب 2013، بعد دعائه الجريء على زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي وحاشيته، وطلبه العون من الله لمعارضي النظام.

14-Jul-15 06:35 AM