أخبار متعلقة

دشتي

عفو أميري في الكويت عن 49 مدانا بقضايا سياسية وإرهابية.. هؤلاء أبرزهم

العفو شمل 49 شخصا بعضهم مدان بقضايا إرهابية، وآخرون بقضايا سياسية..

28-Nov-23 10:39 AM

هكذا رد دشتي على الصدر إثر دعوته لتنحي الأسد.. شبهه بمن؟

رد عضو مجلس الأمة الكويتي السابق، المحام المثير للجدل، عبد الحميد دشتي، على دعوة زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، رئيس النظام السوري بشار الأسد للتنحي.

13-Apr-17 03:30 AM

تحريض وتهديد للسعودية باتصال بين أوس الخفاجي ودشتي (شاهد)

نشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر جانبا من مكالمة أجراها زعيم مليشيا أبي الفضل العباس، أوس الخفاجي، مع النائب الكويتي السابق، والمطلوب للسلطات الكويتية، عبد الحميد دشتي.

13-Jan-17 11:57 PM

دشتي يتحدى الإنتربول ويهاجم السعودية بعنف (شاهد)

تحدّى النائب الكويتي الشيعي، المؤيد لنظام الأسد، عبد الحميد دشتي، مذكرة الضبط التي أصدرتها حكومة بلده بحقه عن طريق الشرطة الدولية "الغنتربول".

03-Sep-16 01:11 AM

دشتي ردا على "الإنتربول": السعودية حاولت اغتيالي (شاهد)

رد النائب الكويتي المطلوب للقضاء عبد الحميد دشتي، الاثنين، على تعميم بلاده مذكرة اعتقال إلى الشرطة الدولية "الإنتربول" بحقه، بشن هجوم حاد على المملكة العربية السعودية، متهما إياها بمحاولة اغتياله مرات عدة..

23-Aug-16 11:21 AM

إطلاق "ميثاق علماء ودعاة اليمن" بالرياض وسعوديون يباركون

شهدت العاصمة السعودية الرياض حفل توقيع ميثاق علماء ودعاة اليمن، مساء الأحد، بحضور قرابة السبعين من علماء ودعاة الجمهورية اليمنية.

22-Aug-16 12:28 AM

كيف علق نائب سوري على مذكرة ضبط دشتي عبر "الإنتربول"؟

أصدرت النيابة العامة الكويتية، الأحد، مذكرة ضبط وإحضار بحق عضو مجلس الأمة، عبد الحميد دشتي، المؤيد لنظام الأسد، عن طريق جهاز الشرطة الدولي "الإنتربول"، وتسليمه لبلاده لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده.

22-Aug-16 12:08 AM

السجن 14 عاما لبرلماني كويتي "أساء" إلى السعودية والبحرين‎‎‎

قضت محكمة كويتية، الأربعاء، غيابيا، بسجن عضو مجلس الأمة البرلمان الكويتي عبد الحميد دشتي، 14 عاما وستة أشهر، بتهمة الإساءة إلى السعودية والبحرين..

28-Jul-16 09:25 AM

دشتي يهاجم السعودية بالأمم المتحدة ومندوب قطر يرد (فيديو)

عاد النائب الكويتي عبدالحميد دشتي، الذي خسر حصانته البرلمانية في بلاده؛ بسبب محاكمته في قضيتي الإساءة للقضاء وللسعودية، للهجوم على الرياض مجددا، ومن بوابة الأمم المتحدة، متهما إياها بانتهاك حقوق الإنسان في سوريا.

26-Jun-16 07:56 AM

نظر الطعن في قضية تيران وصنافير والحكومة تتعهد بمفاجآت

تنظر المحكمة الإدارية العليا في مصر، الأحد، أولى جلسات الطعن المقدم من هيئة قضايا الدولة، بصفتها الممثل القانوني لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب ووزراء الدفاع والخارجية والداخلية، الذي يطالب بإلغاء حكم بطلان نقل تبعية جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.

26-Jun-16 07:40 AM

مندوب السعودية بمجلس حقوق الإنسان يرد على دشتي (شاهد)

شهدت جلسة حقوق الإنسان التي عقدت في جنيف الخميس، نقاشا حادا بين المندوب السعودي فيصل طراد والنائب الكويتي المثير للجدل عبد الحميد دشتي.

17-Jun-16 01:31 AM

حملة لنصرة دشتي من مؤسسات وشخصيات مقربة من إيران (قائمة)

قالت "قناة العالم" الإيرانية إن أكثر من 500 منظمة حقوقية وشخصيات حقوقية وإعلامية وسفراء وبرلمانيين وأسرى محررين، ناشدوا في بيان بعثته إلى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بالتراجع عن "الإجراءات التعسفية" ضد النائب الدكتورعبد الحميد دشتي.

02-Apr-16 12:40 AM

دشتي.. الهروب الكبير إلى دمشق (بورتريه)

في البداية تعاطى معه أهل الكويت بوصفه يمثل كوميديا ساخرة، لكنها ما لبثت أن أصبحت كوميديا سوداء مغلفة بمضمون سياسي عدائي أغضب حكومة بلاده ودول الخليج العربي منه..

26-Mar-16 02:15 PM

دشتي يرد على قرار ضبطه وإحضاره ويهاجم السعودية

ردّ النائب الكويتي المرفوعة عنه الحصانة عبد الحميد دشتي، الخميس، على قرار النائب العام في الكويت المستشار ضرار العسعوسي، بضبطه وإحضاره، مهاجما في الوقت ذاته المملكة العربية السعودية..

24-Mar-16 09:58 AM

النائب العام بالكويت يصدر أمرا بضبط دشتي وإحضاره

قالت وسائل إعلام كويتية، الأربعاء، إن النائب العام في الكويت المستشار ضرار العسعوسي، أصدر أمرا بضبط النائب في مجلس الأمة الكويتي عبد الحميد دشتي، وإحضاره..

23-Mar-16 12:18 PM

دشتي من دمشق: الأسد زعيم الأمة وبوتين قيصر الزمان (فيديو)

ظهر النائب الكويتي عبد الحميد دشتي، الاثنين، في مقطع فيديو بثه ناشطون، يلقي خطابا في تجمع لمؤيدي رئيس النظام السوري بشار الأسد في العاصمة السورية دمشق، وذلك بعد أيام قليلة من رفع مجلس الأمة الكويتي الحصانة عنه..

22-Mar-16 10:35 AM