أخبار متعلقة

ويكيلكس

بعد 7 سنوات عاشها في سفارتها بلندن.. الإكوادور تسلم أسانج

الإكوادور تتخلى عن مؤسس "ويكيلكس" بعد 7 سنوات قضاها في سفارتها بلندن

12-Apr-19 07:57 PM

فريق ماكرون يندد بعملية "قرصنة ضخمة" إثر نشر وثائق داخلية

ندد فريق حملة المرشح الوسطي إلى الانتخابات الرئاسية الفرنسية إيمانويل ماكرون الجمعة بـ"عملية قرصنة ضخمة ومنسقة"، إثر نشر معلومات "داخلية" مثل رسائل إلكترونية و"وثائق مالية على وسائل التواصل الاجتماعي".

06-May-17 02:01 AM

واشنطن تجدد تعهدها باعتقال مدير ويكيلكس

تعهد وزير العدل الأمريكي جيف سيشنز باعتقال مؤسّس موقع ويكيليكس لتسريبات الوثائق السرّية جوليان أسانج، معتبرا أن ذلك يشكل أولوية للولايات المتحدة الأمريكية.

21-Apr-17 09:01 AM

ترامب يستغل تسريبات ويكيلكس ويهاجم الـ (CIA)

اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، أن أنظمة وكالة الاستخبارات المركزية "عفا عليها الزمن"، وذلك بعد نشر موقع ويكيليكس وثائق مرتبطة بعمليات التجسس التي تقوم بها الوكالة عبر الإنترنت.

09-Mar-17 11:42 PM

أوباما يخفف عقوبة مانينج المدانة بتسريبات ويكيليكس

قال البيت الأبيض إن الرئيس باراك أوباما خفف الثلاثاء عقوبة تشيلسي مانينج، المحللة السابقة بالمخابرات العسكرية الأمريكية، التي تقضي عقوبة السجن 35 عاما؛ لتسريبها ملفات سرية إلى موقع ويكيليكس.

18-Jan-17 01:59 AM

ويكيليكس: الإكوادور تقطع الإنترنت عن جوليان أسانج

قال موقع ويكيليكس، يوم الاثنين، إن حكومة الإكوادور قطعت الإنترنت عن مؤسسه جوليان أسانج في رضوخ للحكومة الأمريكية أو نظيرتها البريطانية، اللتين تتهمان أسانج بنشر مواد حساسة.

18-Oct-16 07:52 AM

ويكيليكس: رئيس البرازيل الجديد كان مخبرا للسفارة الأمريكية

نشر موقع ويكيليكس، الجمعة، برقيتين دبلوماسيتين تظهران أن الرئيس البرازيلي المؤقت ميشال تامر، كشف لدبلوماسيين أمريكيين معلومات سياسية "حساسة" قبل الانتخابات في عام 2006.

14-May-16 02:19 AM

سفارة السعودية بطهران تحرض على نظام إيران حسب وثيقة مسرّبة

كشفت وثيقة مسرّبة ضمن الوثائق التي نشرها موقع "ويكليكس" للخارجية تحريضا على زعزعة الأوضاع الداخلية في إيران، مع تقدير موقف يتعلق بالوضع الداخلي الذي يعاني، حسب الوثيقة من "معدلات التضخم والبطالة بين المواطنين، بالإضافة إلى تفشي الفساد والمحسوبية في الطبقة العليا والمتوسطة في الحكومة الإيرانية"، وال

21-Jun-15 03:15 AM