أخبار متعلقة

القبيلة

كيف يكون القاصر وصيا على الآخرين؟

لم يجد البرهان بُدَّاً من ارتداء جلباب القبيلة، فتوجه خلال عطلة عيد الأضحى إلى قومه وعشيرته في ولاية نهر النيل، وجمع نفرا منهم في خيمة كبيرة ووقف أمامهم خطيبا بنفس لغة الشحن العاطفي التي يستخدمها عند مخاطبة الجند..

16-Jul-22 10:49 AM

داخلية المغرب في ورطة.. نشرت استقالة رئيس جهة والأخير ينفي

وضع رئيس مجلس جهة كلميم-واد نون بالصحراء المغربية، عبد الرحيم بوعيدة، وزارة الداخلية في ورطة كبيرة، حينما أعلن أنه لم يقدم استقالته، وأنه مازال رئيسا للجهة ولم يستقل من مهامه، خلافا لما نشرته وكالة المغرب للأنباء (رسمية) بأن وزير الداخلية استلم رسالة استقالة رئيس الجهة.

14-Jun-19 05:06 PM

اشتباكات قبلية دامية في ليبيا.. كيف تسبب قرد بإشعالها؟

تسبب هجوم قرد على فتاة في المدرسة الثانوية، إلى اشتباكات قبلية شديدة دامت خمسة أيام في مدينة سبها جنوب ليبيا، وأدت إلى مقتل 14 شخصا على الأقل وإصابة 60 آخرين بجروح.

21-Nov-16 11:38 PM

قتيلان و10 جرحى في اشتباكات قبلية بجنوب ليبيا

قتل مسلحان وأصيب 10 آخرون في الاشتباكات، التي تجددت الثلاثاء، بين قبيلتي التبو والزوية ببلدة الكفرة، جنوبي ليبيا، بحسب مصادر طبية وأمنية.

18-Aug-15 04:29 PM

المقاومة تتصدى لهجومين حوثيين في مأرب

تمكن مقاتلو المقاومة الشعبية من صد هجمات شنها مسلحون حوثيون والقوات المتحالفة معهم والمحسوبة على الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، في مدينة مأرب، فيما هاجم مقاومون تجمعات للحوثيين في منطقة أرحب شمالي صنعاء، أسفر عن قتل وإصابة 12 مسلحا حوثيا، بالتوازي مع قصف التحالف العربي لمواقع تابعة لقوات الحوثي

19-Jun-15 11:43 PM