أخبار متعلقة

وليد الطبطبائي

حكم بالسجن بحق النائب الكويتي "الطبطبائي".. والأخير يرد

بعبارة "وعندالله تجتمع الخصوم .. وحينها : ويل لقاضي الأرض من قاضي السماء"، رد النائب الإسلامي الكويتي المعارض وليد الطبطبائي المتواجد خارج البلاد،اليوم الإثنين، على قرار محكمة الاستئناف الكويتية بالحكم عليه بالسجن 7 سنوات، بقضية مواقعة زوجته السابقة بعد تطليقها دون إعلامها بشهادة الطلاق .

28-Jan-19 10:15 PM

برلماني كويتي يطالب بتجريم حزب الله وعقاب داعميه

طالب نائب كويتي، الاثنين، بتجريم حزب الله وتصنيفه "تنظيما إرهابيا" يشمل عقوبات بالسجن تصل إلى 20 عاما بحق أنصار الحزب الشيعي اللبناني.

24-Jul-17 06:57 PM

مجلس الأمة يرفع الحصانة عن نواب بينهم الطبطبائي والحربش

أقر مجلس الأمة الكويتي، طلب النيابة العامة، برفع الحصانة عن أربعة نواب، بينهم وليد الطبطبائي، وجمعان الحربش..

14-Feb-17 03:55 PM

وكالة فارس: منفذ تفجير الجمعة على صلة بوليد الطبطبائي

قالت وكالة فارس نيوز المقربة من الحرس الثوري الإيراني، إن مصدرا أمنيا كويتيا كشف عن معلومات تثبت علاقة الانتحاري المنفذ لعملية الانفجار في مسجد الإمام الصادق بالعاصمة الكويتية بالنائب السلفي "وليد الطبطبائي"ن فيما تمكنت داخلية الكويت من توقيف صاحب السيارة التي أقلت الانتحاري إلى المسجد.

27-Jun-15 08:26 PM

الإفراج عن النائب الكويتي وليد الطبطائي بكفالة

أعلنت النيابة العامة الكويتية الأحد، إخلاء سبيل النائب السابق وليد الطبطبائي بكفالة مالية قدرها 3000 دينار بعد اتهامه بالمساس بمقام ولاية العهد، وفقا لصحيفة القبس الكويتية.

03-May-15 02:45 PM

الكويت توقف المعارض الطبطبائي بسبب "تغريدة" ضد إيران

ألقت الأجهزة الأمنية الكويتية الجمعة، القبض على النائب المعارض السابق وليد الطبطبائي تنفيذا لأمر من النيابة العامة على خلفية تغريدة له اتهم فيها إيران بـ"التدخل سياسيا" في الكويت، بحسب مصادر أمنية.

01-May-15 01:57 PM