أخبار متعلقة

جيهان السادات

5 ملفات ساهمت في توتر العلاقة بين السعودية والإمارات

انخفضت حدة التوتر العلني النادر بين السعودية والإمارات، بعد أيام من التراشق الإعلامي، الذي جاء بعد انتقادات علنية وجهها وزير الطاقة عبد العزيز بن سلمان لتعنت أبو ظبي في قبول المبادرة السعودية الروسية بمنظمة "أوبك بلس" بشأن زيادة إنتاج النفط.

09-Jul-21 09:29 AM

وفاة جيهان السادات أرملة رئيس مصر الأسبق

توفيت جيهان السادات، أرملة الرئيس المصري الأسبق محمد أنور السادات، صباح الجمعة، عن عمر يناهز 88 عاما. ​

09-Jul-21 09:06 AM

جيهان السادات عن شيرين: "خطيرة".. والأخيرة ترد (فيديو)

قالت جيهان السادات، زوجة الرئيس المصري الراحل أنور السادات، إنها "تحب الاستماع" للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، واصفة إياها بـ"الخطيرة"..

10-Oct-16 12:27 PM

التايمز: هل يستطيع إنديانا جونز المصري إنقاذ السياحة؟

ذكرت صحيفة "التايمز" في تقرير أعدته مراسلتها بيل ترو، أن الباحث الآثاري المصري المعروف زاهي حواس، ترافقه السيدة الأولى السابقة لمصر جيهان السادات (82 عاما)، سيقوم بجولة في الآثار الفرعونية، وذلك ضمن مهمة يراها حواس شخصية لإنعاش السياحة المصرية..

16-Aug-16 11:39 AM

جيهان السادات تهاجم حمدين صباحي (فيديو)

شنت جيهان السادات، زوجة الرئيس المصري الأسبق أنور السادات، هجوما على المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، حمدين صباحي، قائلة: "أصابه وهم الزعامة".

18-May-16 01:09 AM

الوصيفة جيهان السادات

فعلاً، وكما يقول المثل المصري الدارج: "خيراً تعمل شراً تجد"، والذي ينطبق على السيدة "جيهان السادات"، أرملة رئيس مصر الأسبق، الذي رد لها حكم الرئيس محمد مرسي الاعتبار، كزوجة لزعيم، فأعجبها دور "الوصيفة" لحرم عبد الفتاح السيسي!

07-Nov-15 01:24 PM

زوجة السادات تروي قصته مع أمها الإنجليزية ورأيه بتشرشل (فيديو)

روت جيهان السادات زوجة الرئيس المصري السابق أنور السادات قصة خطوبتها منه، وكيف رد على سؤال أمها البريطانية حين سألته عن رأيه في رئيس الوزراء البريطاني "وينستون تشرتشل"..

26-Apr-15 08:22 AM