أخبار متعلقة

قناة الجديد

الجيش اللبناني يطوّق مبنى قناة لاعتقال صحفي (شاهد)

قالت قناة "الجديد" اللبنانية إن قوات الجيش طوّقت مبنى القناة، مساء الجمعة، بهدف اعتقال أحد الصحفيين العاملين لديها..

16-Jan-21 08:38 AM

كيف ردّت "الجديد" على اتهامها بالإساءة للإسلام ونبيّه؟

بعد الجدل الكبير الذي أحدثته، بعرض تصريحات من أشخاص أساؤوا للنبي محمد عليه السلام، برّأت قناة "الجديد" نفسها من جميع الاتهامات الموجهة إليها.

23-Dec-16 02:36 AM

الإسلام ونبيّه يتعرضان لأسوأ التهم على قناة لبنانية (شاهد)

سلّط موقع لبناني الضوء على فضائية لبنانية خصّصت قسما من برامجها لاستضافة أشخاص يسيئون للدين الإسلامي وللنبي محمد صلى الله عليه وسلم بشكل صريح.

22-Dec-16 03:40 AM

موقع لبناني: بين الأسير وزعيتر.. كن مع الحزب وافعل ما تشاء

قالت الصحفية اللبنانية الشيعية بتول الحسيني إن حزب الله اللبناني يكيل بمكيالين، فهو يمدح مؤيديه ويهاجم معارضيه، مشيرة إلى أن "أي لبناني بإمكانه أن يحمل السلاح ويتاجر بالمخدرات ويهرب من العدالة، وبإمكانه أيضا في الوقت نفسه أن يعيش في قصر مقصود (نوح زعيتر)، وأن يظهر بطلا على وسائل الإعلام، بشرط أن يكو

28-Jan-16 10:31 PM

موقع لبناني: مريم البسام تمثل بجثث أطفال مضايا لترضي حزب الله

اتهم موقع لبناني مديرة الأخبار والبرامج السياسية في قناة "الجديد"، مريم البسام، بأنها قررت "التمثيل" بجثث أطفال مضايا، مجددا طمعا بـرضى حزب الله وجمهوره.

14-Jan-16 01:16 AM

قناة الجديد اللبنانية تصف مذيع "إم تي في" بـ"الإرهابي"

وصفت مديرة الأخبار في قناة الجديد اللبنانية مريم البسام المذيع في قناة "إم تي في" حسين خريس بـ"الإرهابي" على خلفية تغطيته لعملية تبادل الأسرى بين لبنان وجبهة النصرة الثلاثاء.

01-Dec-15 09:21 PM

تبرئة قناة الجديد من تهمة تحقير المحكمة الدولية بلبنان

برأت المحكمة الدولية الخاصة بلبنان الجمعة قناة الجديد اللبنانية الخاصة المتهمة بنشر معلومات عن شهود سريين في التحقيق حول اغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري، من تهمة تحقير المحكمة وعرقلة سير العدالة.

18-Sep-15 02:52 PM

جواد نصر الله يعاود الهجوم على قناة الجديد

عاود جواد نصر الله، نجل الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله، هجومه على قناة "الجديد" اللبنانية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"..

20-Apr-15 02:24 PM

وثائقي لقناة الجديد يتهم "مغنية" باغتيال الحريري (فيديو)

مثلت نائبة مديرة الأخبار في قناة "الجديد" اللبنانية كرمي خياط أمام قاضي المحكمة الخاصة باغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري

16-Apr-15 02:41 PM