أخبار متعلقة

المصافحة

عادات مخلة بالإتيكيت تحتاج إلى التوقف عنها قبل سن الـ30

نشرت مجلة "ريدرز دايجست" الأمريكية تقريرا استعرضت فيه بعض العادات المخلّة بالإتيكيت التي ينبغي التوقف عن ممارستها قبل بلوغ سنّ الثلاثين.

21-Oct-20 09:09 PM

إذا كنت شخصا اجتماعيا عليك التعرف على أصول المصافحة

تقول ساندا دولوكس، عالمة نفس بجامعة إلينوي: "عندما تصافح شخصا يفضل أن تشعره بالمساواة"، وتفسر فلورين دولكوس، زميلتها بجامعة إلينوي، ذلك بالقول إنه من المهم أن تكون متواضعا ولا تحاول إظهار السطوة والهيمنة، وذلك بأن تقترب من الشخص موجها راحة يدك للأعلى.

30-Jan-20 06:31 PM

المصافحة.. يمكن أن تنقل إليك هذه الأمراض

تكثر عادة المصافحة بالأيدي، في اللقاءات والمناسبات الإجتماعية، وحتى لمس الأشياء واستخدام المواصلات العامة؛ ما يجعل أيدينا ناقلا جيدا للأمراض إذا لم تراع النظافة، وغسل الأيدي بشكل كاف. وتتسبب المصافحة بنقل عدد من الأمراض، منها: الإنفلونزا والرشح والجدري المائي والسالمونيلا والإسهال..

13-Jul-17 01:00 PM

برلماني هولندي من أصل تركي يرفض مصافحة نتنياهو (فيديو)

رفض برلماني هولندي مصافحة رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو، خلال استقباله في البرلمان الهولندي حيث يزور البلاد في إطار جولة أوروبية.

07-Sep-16 07:32 PM

هذا ما ينتظر الشهابي من الاتحاد الدولي بعد رفضه المصافحة

بعدما رفض اللاعب المصري في رياضة الجودو، إسلام الشهابي، الجمعة، مصافحة خصمه الإسرائيلي .. عقب المباراة التي آلت نتيجتها للأخير، يتجه الاتحاد الدولي للعبة إلى فرض عقوبات على اللاعب المصري.

12-Aug-16 07:52 PM

جفاء وتجنب للمصافحة بين أردوغان وشكري بقمة اسطنبول (شاهد)

شهدت القمة الإسلامية التي تستضيفها مدينة "اسطنبول" التركية جفاء واضحا بين الوفد المصري برئاسة وزير الخارجية سامح شكري والمسؤولين الأتراك وفي مقدمتهم الرئيس رجب طيب أردوغان، في مخالفة للأعراف الدبلوماسية والبرتوكول المتبع في مثل هذه المؤتمرات.

14-Apr-16 07:03 PM

"كرامات" شاب ثلاثيني تثير جدلا في المغرب

أثارت صور شاب في الثلاثين من عمره يرتدي لباسا تقليديا، و"ضع "الحكل" على عينيه، جدلا واسعا في المغرب، انعكس من خلال تغطيات واسعة لأخباره، قدمتها الجرائد الورقية والمواقع الإلكترونية، ولم تسلم منه حتى مواقع التواصل الإجتماعي

13-Apr-15 05:07 PM