أخبار متعلقة

مريم رجوي

معارضة إيران تعقد مؤتمرها السنوي بباريس بحضور أمريكي

عقد المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، ومقره باريس، مؤتمره السنوي عبر الإنترنت، في مسعى للضغط على النظام الإيراني..

18-Jul-20 10:49 AM

إندبندنت: ممارسات معارضة إيران بالخارج تشبه تصرفات النظام

قالت صحيفة الإندبندنت إن ما أعلنته السلطات الدنماركية بعد اعتقال 4 مشتبهين بالتجسس لصالح السعودية منذ العام 2012، يكشف عن "حرب تجسسية بين إيران والسعودية"..

05-Feb-20 12:30 PM

ما قصة "حشمت علاوي" الكاتب الإيراني وارتباطه بمنظمة "خلق"؟

نشر موقع "الإنترسبت" الأمريكي تقريرا تحدّث فيه عن حقيقة الناشط الإيراني، حشمت علاوي، الذي كان ينشر العديد من المقالات الناقدة المتعلّقة بإيران.

10-Jun-19 05:52 PM

المعارضة الإيرانية بالخارج: مؤشرات التغيير ظهرت في طهران

قالت رئيسة "المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية"، مريم رجوي، السبت، إن "مؤشرات التغيير وسقوط النظام ظهرت في إيران".

30-Jun-18 11:28 PM

رجوي تعلق على احتجاجات إيران وتخاطب "المنتفضين" (شاهد)

علقت زعيمة المعارضة الإيرانية في الخارج، مريم رجوي، على الاحتجاجات في إيران التي دخلت أسبوعها الثاني، وأشادت بـ"المنتفضين"، في رسالة مصورة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع "تويتر".

05-Jan-18 09:38 AM

كيف علقت مريم رجوي على الانتخابات الرئاسية الإيرانية؟

علقت مريم رجوي زعيمة حركة مجاهدي خلق الإيرانية المعارضة، الأربعاء، على الانتخابات الرئاسية الإيرانية المقرر إجراؤها الجمعة المقبل..

17-May-17 12:23 PM

مريم رجوي: صاروخ الحوثي صوب مكة أطلق بطلب من خامنئي

قالت المعارضة الإيرانية مريم رجوي، إن المرشد الإيراني علي خامنئي، هو من أمر بإطلاق الصاروخ الذي أعلن التحالف العربي اعتراضه على بعد عشر65 كيلومتر من مكة، الخميس الماضي.

31-Oct-16 08:22 PM

العبادي: إنهاء تواجد "خلق" طي لمخلفات البعث.. ورجوي ترد

قال رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، السبت، إن حكومته أنهت بشكل تام تواجد منظمة "خلق" الإيرانية على الأراضي العراقية، وتمكنت من إغلاق هذا الملف وطي صفحة أخرى من مخلفات النظام البعثي المقبور..

11-Sep-16 11:02 AM

كيف علّق عبد اللهيان على لقاء محمود عباس بزعيمة "مجاهدي خلق"؟

هاجم المستشار الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي في الشؤون الدولية بإيران، حسين أمير عبداللهيان، رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بعد لقائه مع زعيمة منظمة "مجاهدي خلق" مريم رجوي بباريس، أخيرا، وقال إنه لا يكرس جهوده ليتابع حقوق الشعب الفلسطيني، في حين يدعم الإرهاب.

02-Aug-16 10:28 PM

مريم رجوي تكرم شهداء الثورة السورية (فيديو)

نشرت زعيمة المعارضة الإيرانية في الخارج، مريم رجوي، مقطعا مصور على صفحتها بـ"تويتر" تضامنا مع الثورة السورية، وتكريما لشهداء المقاومة هناك.

13-Jul-16 01:25 PM

خلفان يدعو للإطاحة بالنظام الإيراني والاعتراف برجوي

دعا الفريق ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق والمستشار الأمني لحاكمها، إلى الإطاحة بنظام "ولاية الفقيه" في إيران، وإلى التعامل مع زعيمة المعارضة الإيرانية في المنفى مريم رجوي، كرئيسة للشعب الإيراني..

11-Jul-16 12:08 PM

زعيمة المعارضة الإيرانية: حرب سوريا التهمت أموال نفط إيران

اعتبرت زعيمة المعارضة الإيرانية في المنفى مريم رجوي السبت في باريس أن الأموال التي جنتها إيران من بيع نفطها بعد رفع العقوبات الدولية عنها ذهبت "في أتون الحرب في سوريا".

09-Jul-16 08:39 PM

مريم رجوي تدعو لمد عاصفة الحزم إلى سوريا ولبنان والعراق

أكدت الناشطة الإيرانية مريم رجوي، زوجة زعيم مجاهدي خلق، على "ضرورة توحيد الجهود ضد الدكتاتورية الدينية الإرهابية الحاكمة في إيران والإرهاب والعدوان اللذين تصدرهما إلى المنطقة".

01-Apr-15 10:16 PM