أخبار متعلقة

المدراس

"حرب التجهيل".. ما مصير العام الدراسي الحالي في قطاع غزة؟

تدمير المدارس والجامعات واستمرار حرب الإبادة في غزة تعقد استئناف العام الدراسي..

03-Mar-24 12:26 PM

تعرف على أغرب مواد دراسية في العالم (إنفوغراف)

ينطبع في ذهن غالبية الناس أن المدارس عبارة عن فصول دراسية مغلقة بمقاعد خشبية وألواح وحسب..

15-Dec-19 11:45 AM

ردود فعل متباينة على دعوات تدريس الجنس بالمدارس المصرية

شهدت الساحة المصرية بالفترة الأخيرة مطالبات بتدريس الجنس في المدارس وتكررت هذه الدعوات أكثر من مرة، سواء من أشخاص أو برامج ببعض القنوات، ومن بين هؤلاء وأحدثهم الكاتب الصحفي المعروف مفيد فوزي، الذي طالب بتدريس الجنس بالمدارس، معتبرا ذلك مفيدا للطلاب وشكلا من أشكال التنوير.

31-May-19 01:56 PM

غناء "قالوا إيه" يجتاح مدارس مصر ويثير الانتقاد.. لماذا؟

وجه نشطاء انتقادات حادة للحكومة المصرية، عقب تداول صورة لقرار بإذاعة أغنية" قالوا إيه" في الطابور الصباحي بجميع المدارس. وكانت قوات الصاعقة المصرية قد أطلقت أغنية باسم "قالوا إيه" نهاية شباط/ فبراير برعاية شركة راديو النيل الحكومية، ولاقت رواجا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

12-Mar-18 10:49 PM

توتر في المدارس الفرنسية بعد حادثة "التنورة الأطول من اللازم"

نشرت صحيفة لوموند تقريرا إثر حادثة طرد تلميذة مسلمة من أحد المعاهد الفرنسية بحجة ارتداء تنورة أطول من اللازم، وقالت إن هذه الحادثة التي ظهرت في البداية على صفحات صحيفة يومية محلية في 28 نيسان/ أبريل الماضي، أججت الجدال على شبكات التواصل الاجتماعي وفي الشارع الفرنسي.

30-Apr-15 07:26 PM

مدارس نيوورك تعطل طلابها في عيدي الفطر والأضحى

أعلن رئيس بلدية نيوورك راوول دي بلازيو أن المدارس في المدينة ستضيف يومي عطلة جديدين على عطلها السنوية يتعلقان بعيدين مسلمين بدءًا من الموسم الدراسي الجديد.

05-Mar-15 09:26 PM

لن ينجح النّظام ولا ميليشياته في تقليم أظافر المناضلين

أفقت كالمعتاد في التّوقيت اليومي ذاته على السّاعة السّابعة صباحا شربت قهوتي الصّباحية مع تسلّل أوّل شعاع شمس عبر النّافذة. اتصل بي أحد الرّفاق يزفّ لي وقع خبر مشؤوم هزّ نواجزي، وأصبت جرّاءه بالغثيان

05-Mar-15 09:00 PM

خبر عاجل