أخبار متعلقة

أقنعة

أين تذهب أقنعة الوجه المستخدمة جراء أزمة فيروس كورونا؟

حذر خبراء بيئة، من أن معدات الحماية الشخصية التي تستخدم لمرة واحدة، في ظل تفشي فيروس "كوفيد-19"، تشكل تهديدا كبيرا لأزمة التلوث البلاستيكي الخطيرة أصلا..

12-Aug-20 07:28 AM

حرب طبقية في أمريكا حول التباعد الاجتماعي والعودة للعمل

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية مقالا تناولت فيه اختلاف آراء الطبقات الاجتماعية فيما يخص العودة للعمل والتباعد الاجتماعي.

16-May-20 02:27 AM

حرب كورونا.. التشيك تصادر شحنة أقنعة كانت بطريقها لإيطاليا

قالت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، إن السلطات التشيكية صادرت شحنة أقنعة كانت في طريقها إلى إيطاليا قادمة من الصين، لمساعدتها في تجاوز أزمة فيروس كورونا التي استفحل انتشارها في البلاد.

22-Mar-20 06:42 PM

أوباما يدعو للابتعاد عن ارتداء الأقنعة بأزمة كورونا

دعا الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، الأمريكيين إلى اللجوء إلى التدابير الوقائية بشكل منطقي، والابتعاد عن وضع الأقنعة الواقية..

05-Mar-20 11:05 AM

لصنع أقنعة تعتني بالبشرة.. عليكِ بهذه المواد الطبيعية

تتعدد الفوائد الصحية لبعض العناصر الغذائية، مثل الموز والحليب والعسل، فهي تمنحنا الفيتامينات والمعادن اللازمة للعناية بصحتنا، ولكن أيضا بعضها يساعد في العناية ببشرة الوجه..

02-Nov-19 06:20 AM

شركة يابانية: جهات سعودية طلبت أقنعة تشبه وجه الملك وأمراء

كشفت شركة يابانية متخصصة في صناعة الأقنعة الواقعية التي تشبه الوجه البشري، وصول طلب لها من أمراء سعوديين

28-Nov-18 07:16 PM

بعد قرصنته.. موقع للخيانة الزوجية يوفر أقنعة لمستخدميه

قدم موقع الخيانة الزوجية "آشلي ماديسون" خاصية جديدة (الصورة السرية) تتمثل في الأقنعة، لمستخدميه الذين لا يرغبون في كشف هويتهم، بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها قرصنة الموقع الصيف الماضي وانتشار هويات 32 مليون مستخدم.

02-Feb-16 10:56 PM

عندما تتكلّم "الجواهر" في أكبر أسواق توغو

سوق لومي الكبير هو عبارة عن أكبر ملتقى اقتصادي، في المنطقة بأكملها، للتجار والحرفيين الذين يقصدونه صبيحة كلّ يوم لعرض سلعهم، محاولين بشتى الطرق استقطاب العدد القليل من السياح الذين يدفعهم فضولهم لاكتشاف ما يعرضه التوغوليون للبيع..

04-Mar-15 02:33 PM