أخبار متعلقة

عادل حمودة

عادل حمودة يطالب السيسي برفع سعر الدولار إلى 13 جنيها

دعا الإعلامي والكاتب الصحفي، المقرب من السلطات، عادل حمودة، رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، إلى ترك سعر الدولار مقابل الجنيه المصري لقوانين العرض والطلب، دون تدخل من الحكومة..

02-Jul-16 09:11 AM

عادل حمودة: أخشى أن نستيقظ يوما قريبا لنفاجأ بضياع مصر

وصف الإعلامي المقرب من السلطة في مصر، عادل حمودة، الوضع في مصر حاليا، بأنه صعب جدا، وحرج، متهما نظام (رئيس الانقلاب) عبدالفتاح السيسسي بالتقصير، وأجهزة الدولة، وأدواتها، وإعلامييها بأنها جزء من مؤامرة على مصر، محذرا من أن مصر تتجه إلى التفكك ما لم تتم المسارعة في علاج تلك الأوضاع.

26-Mar-16 07:39 PM

حمودة: الرياض تتجه لمنح السودان أسلحة "لبنان" الفرنسية

قال إعلامي موال لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، الخميس، إن السعودية تفكر في منح السودان أسلحة فرنسية يقدر ثمنها بثلاثة مليارات دولار بعد أن سحبتها من الجيش اللبناني.

10-Mar-16 05:13 PM

وقائع مثيرة في زيارة السيسي الى لندن يكشفها عادل حمودة

كشف الكاتب الصحفي المصري، الموالي لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، عادل حمودة، عددا من الوقائع المثيرة التي لازمت زيارة السيسي إلى لندن، الأسبوع الماضي، منها أن كلمة السيسي لرجال

12-Nov-15 06:34 PM

وفد السيسي يتجنب صحفيي لندن وياسر رزق يفلت من "قفا" (فيديو)

أفلت الإعلامي المصري الموالي لنظام عبد الفتاح السيسي من الضرب على "قفاه" مساء الأربعاء بعد أن حاول مجموعة من النشطاء تكرار التجربة التي مر بها الإعلامي يوسف الحسيني في نيويورك، فيما أظهر تسجيل فيديو حصلت عليه "عربي21" وفد السيسي ويضم عددا من الإعلاميين وهم يهربون من الصحفيين.

05-Nov-15 01:39 AM

عادل حمودة يكذب السيسي: طنطاوي لم يخفض رواتب العسكر

كذَّب الكاتب الصحفي المقرب من رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، "عادل حمودة"، ما ذكره السيسي، في كلمته التي ألقاها يوم 5 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، احتفالا بذكرى نصر أكتوبر

21-Oct-15 10:00 PM

صحفي مصري مقرب للسيسي يهين أمين عام الجامعة العربية

شن صحفي مصري مقرب من الرئيس عبدالفتاح السيسي، هجوما غير مسبوق على الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي، واصفا إياه بأنه "باشكاتب"، موجها إليه سبابا مهينا، واتهامات بالجملة..

19-Mar-15 12:31 PM

رسالة شديدة اللهجة إلى الملك سلمان من كاتب مؤيد للسيسي

رسالة "شديدة اللهجة" من الكاتب المقرب من الانقلاب عادل حمودة للملك سلمان.

19-Feb-15 10:48 PM

خبر عاجل