أخبار متعلقة

بيدرو

سار للجزائر.. قطر تتلقى ضربة موجعة قبل مباراة النصف

كشف الاتحاد القطري لكرة القدم، الأحد، عن غياب لاعب المنتخب بيدرو ميغيل عن باقي مباريات كأس العرب المقامة حاليا في الدوحة، التي بلغ "العنابي" دورها نصف النهائي.

12-Dec-21 09:54 PM

لاعبون أجانب يفتقدون عائلاتهم وكرة القدم في زمن كورونا

جذبت كرة القدم مواهب من حول العالم، تركت بلدها بحثا عن مزاولة اللعبة الشعبية للالتحاق بأندية كبيرة واللعب أمام مدرجات تغص بالمشجعين، ورفع كؤوس وألقاب، وجني مبالغ طائلة..

30-Mar-20 10:39 AM

تشيلسي يهزم اليونايتد برباعية وبيدرو يحرز أسرع هدف (فيديو)

أمطر نادي تشيلسي، الأحد، شباك ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

23-Oct-16 08:01 PM

تشيلسي يعود للانتصارات ويسحق بورنموث برباعية (فيديو)

سحق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، السبت، مضيفه بورنموث بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "فيتنس فيرست ستديوم"، لحساب الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

23-Apr-16 07:42 PM

ميسي يعجز عن تحطيم رقمين قياسيين مع برشلونة.. تعرف عليهما

على الرغم من الأرقام القياسية التي حطمها النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني، إلا أنه ما زال عاجزا عن تحطيم رقمين قياسيين.

13-Mar-16 10:07 PM

بيدرو يواسي فابريغاس: بوسعه تجاوز الفترة الصعبة مع تشيلسي

قال بيدرو لاعب المنتخب الإسباني، إن سيسك فابريغاس، زميله في تشيلسي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سيمر في أصعب فترات حياته في ستامفورد بريدج، ريثما يستعيد دعم الجماهير التي تطالب برحيله..

22-Dec-15 03:40 PM

نجم البارصا بيدرو رودريغيز ينتقل إلى تشيلسي

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية المختصة في الشأن الرياضي، إنتقال نجم نادي برشلونة الإسباني بيدرو رودريغيز إلى النادي اللندني تشيلسي بمبلغ مالي تعدى 28 مليون يورو، بالإضافة إلى مليوني يوروا في حالة تحقيق اللاعب ألقاب مع ناديه الجديد.

19-Aug-15 05:25 PM

برشلونة يحرز لقبه الخامس في كأس السوبر الأوروبية

أحرز البديل بيدرو هدفا في الوقت الإضافي ليمنح برشلونة لقبه الخامس في كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم، بعد فوزه على غريمه المحلي إشبيلية 5-4، الثلاثاء، في تفليس عاصمة جورجيا.

12-Aug-15 02:52 AM

الهدف الأروع في ملاعب كرة القدم منذ بداية 2015 (فيديو)

أحرز مهاجم فريق سان خوسيه البرازيلي، جواو بيدرو، هدفاً هو الأجمل والأروع في ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك من ركلة خلفية مزدوجة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "إنترناسيونال" مساء الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم .

06-Feb-15 01:14 AM