أخبار متعلقة

نوتيلا

العشق المحرم!

شاهد.. شركة نوتيلا تثير ضجة بعد ردها على تغريدة تسأل "هل منتجاتكم حلال؟".. تابعوا التفاصيل

16-Sep-20 05:26 PM

"فيريرو" تبحث عن متذوقين لمنتجاتها على مواقع التواصل

تبحث مجموعة "فيريرو" الإيطالية عن 60 متذوقا لاختبار المواد الأولية للسكاكر بالشوكولا التي تنتجها فضلا عن منتج "نوتيلا". وقد انتشر هذا النداء بشكل سريع عبر وسائل التواصل الاجتماعي..

28-Jul-18 08:48 AM

تركيا تعلق رسميا على "جفاف" نهر دجلة في العراق

علق السفير التركي في بغداد، فاتح يلدز، السبت، على ردود الفعل الرسمية والشعبية العراقية جراء "جفاف" نهر دجلة، بعدما بدأت الحكومة التركية بملء سد إليسو الذي أنشئ على نهر دجلة.

02-Jun-18 10:39 PM

7 أشياء لا تعرفها عن شوكولاتة النوتيلا

نشرت صحيفة "نوفال أوبسرفاتور" الفرنسية تقريرا، تحدثت فيه عن اليوم العالمي لمنتج "نوتيلا"، الموافق للخامس من شباط/ فبراير، الذي يتم الاحتفال به منذ سنة 2007. وفي هذا الصدد، تطرقت الصحيفة إلى سبع معلومات قد يجهلها محبو شوكولاتة النوتيلا عنها.

06-Feb-18 06:34 AM

لهذا السبب استحقت عبوة" نوتيلا" الضرب واللكم والنزف لأجلها ‎

نشبت مشاجرات دامية أمام سلسلة متاجر فرنسية بعد تدافع المتسوقين على شراء عبوات شوكولاتة نوتيلا القابلة للفرد، ذات الشعبية الكبيرة في البلاد بسعر مخفض.

27-Jan-18 05:56 AM

تفاصيل صادمة عن شوكولاتة نوتيلا تكشفها "ديلي ميل" (صورة)

شكلت صورة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صدمة كبيرة لمحبي "النوتيلا"؛ لاحتوائها على مكونات الشوكولاتة الشهيرة، وذلك بعد أيام من تحذير منظمة الصحة العالمية منها؛ بسبب احتوائها على زيت النخيل.

20-Jan-17 02:54 AM

لماذا كان الانتحاري "أبو هريرة" يحمل علبة النوتيلا؟

نشر صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا عن المقاتل البريطاني في صفوف تنظيم الدولة، المدعو بأبي هريرة، ذكرت بأنه حاول أن يظهر قبل موته أنه يعيش حياة مرفهة.

05-Jul-16 01:56 AM

منع أزواج من تسمية أطفالهم بـ"نوتيلا" و"فريز"

قضت محكمة في شمال فرنسا برفض منح مواليد جدد اسمي "نوتيلا" و"فريز" (فراولة)، معتبرة أن هذين الاسمين يلحقان ضررا بمصالح الأطفال..

27-Jan-15 12:18 PM