أخبار متعلقة

سارة

نتنياهو يستقبل "سارة" بعد أن حاصرها محتجون.. بماذا علّق؟ (صورة)

نتنياهو اتهم نشطاء فوضويون بقيادة لابيد بتهديد زوجته ودعا والمعارضة إلى إدانة ما جري

02-Mar-23 07:20 PM

هآرتس: زوجة نتنياهو تتحكم في تعيين قادة الأجهزة الأمنية

كشفت صحيفة "هآرتس" أن زوجة رئيس وزراء الاحتلال، سارة نتنياهو، لها حق الموافقة على تعيين قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية..

13-Mar-21 06:09 AM

إدانة زوجة نتنياهو بالاحتيال ضمن صفقة تنقذها من السجن

أصدرت محكمة إسرائيلية الأحد، قرارا بإدانة زوجة رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بالاحتيال واستخدام أموال الدولة لدفع أثمان وجبات طعام..

16-Jun-19 02:35 PM

هل تؤثر قضية زوجة نتنياهو الأخيرة على مستقبله السياسي؟

نشرت صحيفة "لاكروا" الفرنسية تقريرا سلطت فيه الضوء على تداعيات قضية زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على المستقبل السياسي لهذا المسؤول..

08-Oct-18 08:37 PM

توجيه اتهام رسمي لزوجة نتنياهو بالاحتيال (وثيقة)

أعلنت وزارة العدل الإسرائيلية الخميس، أن نيابة مدينة القدس قدمت لائحة اتهام بحق سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بتهمة الاحتيال وخيانة الأمانة..

21-Jun-18 03:20 PM

نتنياهو وزوجته يخضعان للتحقيق مجددا في قضايا فساد

يخضع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزوجته سارة الاثنين للتحقيق من قبل الشرطة في قضية شركة الاتصالات "بيزك" المعروفة إعلاميا باسم الملف 4000..

25-Mar-18 09:42 AM

الشرطة الإسرائيلية تستجوب نتنياهو وزوجته في قضايا فساد

استجوبت الشرطة الإسرائيلية صباح الجمعة، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو زوجته سارة، للتحقيق معهما للمرة الأولى في قضية فساد تتعلق بشركة بيزك للاتصالات.

02-Mar-18 10:47 AM

توجيه لائحة اتهامات بالفساد لزوجة نتنياهو رسميا

قال المستشار القانوني للحكومة الإسرائيلية أفيحاي ميندلبليت، إن لائحة اتهام قدمت الجمعة ضد سارة نتنياهو زوجة رئيس الحكومة الإسرائيلية بتهمة الاحتيال.

08-Sep-17 02:21 PM

من صاحب تسريب التحقيق مع زوجة نتنياهو.. الأخير يسأل؟

طالب رئيس الوزراء الإسرائيلي، المستشار القضائي للحكومة بأن يوصي قسم التحقيق مع أفراد الشرطة بالتحقيق والكشف عن هوية الشخص الذي سرب محضر التحقيق مع زوجته سارة، وكذلك التحقيق كيف وصل الملف إلى وسائل الإعلام.

04-Dec-16 10:03 PM

أوباما يخطف الأضواء برقصة تقليدية في كينيا (فيديو)

ظهر الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يؤدي رقصة "ليبالا" الكينية التقليدية، حيث تمكن بهذه الرقصة من خطف الأضواء على الشبكات الاجتماعية عبر مشاهدات وصلت إلى آلاف، الأمر الذي أشعل مواقع التواصل بالحديث عن "رقص أوباما الاحترافي".

28-Jul-15 12:02 AM

رواية مثيرة لإقالة الأسد لابن عمته اللواء "شاليش"

قالت صحف لبنانية إن رئيس النظام السوري، بشار الأسد، أقال ابن عمته، اللواء "ذو الهمة شاليش"، بسبب اختلاسات مالية، وفق قولها.

23-Jul-15 01:09 AM

جدة أوباما تقول إنها ستذبح له "بطة" إذا زارها

قالت جدة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إنها ستذبح له بطة ودجاجة وضأن وأبقار، وذلك إذا زارها الخميس في كوغيلو القرية التي ولد فيها والده في كينيا.

23-Jul-15 01:00 AM

خبر عاجل