أخبار متعلقة

بنسودا

المدعية العامة لـ"الجنائية الدولية" تزور السودان لأول مرة

قالت وسائل إعلام سودانية الجمعة؛ إن المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية فاتو بنسودا، تجري السبت أول زيارة لها للخرطوم منذ تسلمها ملف دارفور.

16-Oct-20 11:09 PM

عقوبات أمريكية ضد المدعية العامة لـ"الجنائية الدولية"

فرضت الولايات المتحدة، الأربعاء، عقوبات جديدة على المدعية العالمة للمحكمة الجنائية الدولية فاتو بنسودا، وعضو آخر في المحكمة، على خلفية اعتراض واشنطن على استمرار التحقيق مع جنود أمريكيين في "جرائم حرب مزعومة" بأفغانستان.

02-Sep-20 04:47 PM

"بنسودا" ترفض مزاعم إسرائيلية بانحيازها للفلسطينيين

أعلنت المدعية العامة لمحكمة الجنايات الدولية في لاهاي فاتو بنسودا، عن رفضها للمزاعم الإسرائيلية بأنها منحازة لصالح الفلسطينيين، وذلك في أعقاب قرارها فتح تحقيق في ارتكاب إسرائيل جرائم حرب..

29-Dec-19 07:38 AM

هجوم إسرائيلي غير مسبوق على المدعية العامة "بنسودا"

واصلت الصحافة الإسرائيلية هجومها على المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي، وعلى المدعية العامة فاتو بنسودا، التي طالبت بفتح تحقيق في جرائم حرب ارتكبتها "إسرائيل" في الأراضي الفلسطينية المحتلة..

23-Dec-19 10:39 AM

الجنائية الدولية: تهجير السكان من الخان الأحمر جريمة حرب

قالت المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية، فاتو بنسودا، الأربعاء، إن إخلاء سكان تجمع "خان الأحمر" الفلسطيني البدوي، شرقي القدس، "بات وشيكا"، مؤكدة أن عمليات نقل السكان في أرض محتلة تمثل "جرائم حرب"..

17-Oct-18 03:27 PM

هل يظفر قفص الاتهام "الدولي" بقادة الاحتلال؟

أعلنت المدعية العامة بالمحكمة الجنائية الدولية فاتو بنسودا الجمعة الماضي، فتح دراسة أوّلية للحالة في فلسطين، لجمع أدلة حول جرائم حرب وقعت في الأراضي الفلسطينية..

19-Jan-15 01:28 PM