أخبار متعلقة

كارلوس

مدير أمن إسباني سابق: المخابرات حقنت الملك بمثبط جنسي

كشف قائد الشرطة الإسبانية السابق، خوسيه مانويل فيارخو، خلال جلسة استماع برلمانية، بأن الاستخبارات المركزية قامت بحقن عاهل البلاد السابق، خوان كارلوس، بهرمونات أنثوية، للسيطرة على اندفاعه الجنسي، الذي "كان يشكل خطرا على الدولة"..

23-Oct-21 05:28 PM

بنزيمة يعادل رقم روبيرتو كارلوس ومقبل على تكسيره

ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن الفرنسي كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد، حقق رقما تاريخيا، بمشاركته في "ديربي" مدريد أمام أتلتيكو، في إطار مباريات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

13-Dec-20 04:05 AM

أوبزيرفر: حقائق جديدة عن "كارلوس الثعلب".. أرعب أوروبا

​نشرت صحيفة "أوبزيرفر" البريطانية تقريرا حول وثائق من الحرب الباردة تسلط الضوء على شخصية الفنزويلي "إلييتش راميريز سانشيز"، المعروف بـ"كارلوس الثعلب"، الذي نشط في صفوف "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"، وشارك في العديد من عملياتها..

06-Sep-20 06:33 PM

روبرتو كارلوس يكشف عن ذكرياته مع ريال مدريد.. وهذه أفضلها

كشف البرازيلي روبرتو كارلوس أسطورة ريال مدريد، عن أفضل ذكرياته كلاعب مع النادي الملكي..

18-Apr-20 12:33 PM

"كارلوس" من قفص المحكمة بفرنسا: الثورة مهنتي.. ماذا طلب؟

يمثل مجددا الفنزويلي إليتش راميريز سانشيز، الملقب بـ"كارلوس" أمام محكمة الجنايات في باريس، حيث بدأت محاكمته في الاستئناف، في إطار اعتداء دامٍ في العاصمة الفرنسية وقع العام 1974.

05-Mar-18 11:52 PM

هدف مجنون ومذهل بكأس تركيا على طريقة روبرتو كارلوس (فيديو)

تمكن نجم فريق بوكا سبور التركي، عبد الله باليكوف ، من إحراز هدف خرافي على طريقة البرازيلي روبيرتو كارلوس، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره سيفاس سبور الأربعاء برسم مسابقة كأس تركيا لكرة القدم.

15-Dec-17 10:17 PM

روبيرتو كارلوس مهدد بالسجن النافذ لـ 3 أشهر.. ماهي التهمة؟

كشفت تقارير صحافية برازيلية أن اللاعب السابق لنادي ريال مدريد روبيرتو كارلوس مطلوب لدى العدالة ومهدد بالسجن النافذ لمدة ثلاثة أشهر.

24-Aug-17 06:05 PM

هكذا تعاون الجنرال الدليمي مع بومدين لاغتيال الحسن الثاني

كشف مؤلَف أصدر بفرنسا، الشهر الجاري، تورط الرئيس الجزائري السابق، هواري بومدين، في محاولة اغتيال العاهل المغربي الراحل، الحسن الثاني، في فترة السبعينيات من القرن الماضي، وذلك بحسب شهادات مُدبر محاولة الاغتيال، ما أثار جدلا بالمغرب والجزائر.

30-Jun-17 04:43 PM

"كارلوس" يكشف معلومات مثيرة.. حاول اختطاف ابن لادن

كشف الثائر الفنزويلي الشهير معلومات تاريخية مثيرة، منها كيف أنه فكر باختطاف ابن لادن، وعلاقته بتفجير مركز التجارة العالمي بالولايات المتحدة الأمريكي..

09-May-17 10:38 AM

"كارلوس" أمام محكمة فرنسية لأجل هجوم على مطعم عام 74

نشرت صحيفة "ديلي ميل" تقريرا للكاتب سايمون هولمز، حول محاكمة إليتش راميريز سانتشيز، المعروف بـ"كارلوس -ابن آوى" يوم الاثنين؛ بتهمة قيامه بتفجير في سوق في باريس قبل 40 عاما..

13-Mar-17 04:55 PM

أوين يسخر من وزن رونالدو "الظاهرة".. والأخير يرد

سخر الدولي الإنجليزي الأسبق مايكل أوين من وزن الظاهرة رونالدو، حيث كتب عبر صفحته على تويتر "ظنت أن وزني في زيادة حتى رأيت زميلي القديم رونالدو"، ما أثار غضب عشاق الظاهرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

11-Jan-17 05:47 PM

روبيرتو كارلوس يبدي إعجابه باللاعب المغربي لريال مدريد

أبدى النجم البرازيلي السابق لريال مدريد الإسباني روبيرتو كارلوس بالدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن للفريق الرديف للنادي الملكي، بعدما قال :" أشرف (حكيمي)، فيباس وماريانو من أفضل إنتاجات ريال مدريد حاليا".

19-Oct-16 09:40 PM

كارلوس: منظمة التحرير وقعت اتفاقية عدم اعتداء مع سويسرا

أعلن إلييتش راميريز سانشيز المعروف بـ"كارلوس" أو "الثعلب" (المقاتل الماركسي الذي أصبح رمزا لمناهضة الإمبريالية في حقبة الحرب الباردة) لصحيفة سويسرية إنه تنقل بحرية في أنحاء سويسرا في السبعينيات بمقتضى "اتفاقية عدم اعتداء" بين الحكومة ومنظمة التحرير الفلسطينية.

07-Mar-16 07:47 PM