أخبار متعلقة

نهاد المشنوق

وزير داخلية لبنان يوقع مرسوما يحدد موعد الانتخابات النيابية

وقع وزير الداخلية اللبناني، الجمعة، على مشروع مرسوم بحدد موعد الانتخابات النيابية في لبنان، التي من ستجري بعد أن تم التمديد ثلاث مرات للبرلمان الحالي في لبنان.

15-Dec-17 07:33 PM

ريفي ينشر مقطعا للحريري يشكك بالمشنوق.. كيف رد؟ (فيديو)

نشر وزير العدل اللبناني الأسبق، أشرف ريفي، تسجيلا صوتيا يتحدث فيه رئيس الوزراء، سعد الحريري، يشكك فيه بوزير الداخلية نهاد المشنوق، حول قضية اغتياله والده رفيق الحريري.

13-Jan-17 11:25 PM

"الأخبار" تكشف لقاء غسل القلوب بين العسيري والمشنوق

أكدت صحيفة الأخبار اللبنانية أن لقاء وديا جمع السفير السعودي في لبنان علي عواض العسيري بوزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق.

06-Jun-16 03:21 AM

حرب كلامية بين جنبلاط والمشنوق.. ووهاب يدخل على الخط

نشبت مؤخرا حرب كلامية بين وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق ورئيس الحزب التقدمي الاشتراكي، وليد جنبلاط، إذ شرعوا في التراشق بالكلمات وتبادل الاتهامات على حسابيهما بموقع تويتر وفي الصحف، قبل أن يدخل رئيس تيار التوحيد العربي وئام وهاب على الخط.

19-Apr-16 08:08 PM

هل خطط تنظيم الدولة لذبح وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق؟

اعتقلت السلطات اللبنانية شخصا يدعى محمد إبراهيم، ويلقب بأبي البراء السلفي، كان قد توعد وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق بالذبح وسط شعارات وصور رمزية لتنظيم الدولة..

08-Nov-15 09:29 AM

المشنوق يلتقي سجناء رومية الذين تعرضوا للتعذيب

أكد وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق أنه "اجتمع مع الضباط والمسؤولين في سجن رومية، وكانت هناك رسالة واضحة أن الخطأ الذي ارتكبه بعض العسكريين يجب ألا ينال من الأجهزة الأمنية"، مؤكدا أنه "ستتم محاسبة أي ضابط أو عنصر يخالف الحقوق الإنسانية لأي سجين، والضباط هم مسؤولون عن تطبيق القوانين على المساجين

23-Jun-15 01:34 AM

المشنوق يشير لوقوف الدولة الإسلامية وراء عمليات طرابس

قال وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق، الأحد، إن "المعلومات المبدئية" تشير الى أن الدولة الإسلامية وراء التفجيرين الانتحاريين اللذين وقعا أمس في منطقة جبل محسن، ذات الأغلبية العلوية، شمالي البلاد، وأدى إلى مقتل 11 شخصا وجرح 50 آخرين.

11-Jan-15 07:38 PM