أخبار متعلقة

الطيار

بايدن يهدي بوتين نظارة شمسية من طراز "أفييتر"

اختار الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال أول قمة له مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين في جنيف أن يقدم له نظارات شمس من طراز فييتر (الطيار) المفضلة لديه، من صنع شركة أمريكية.

18-Jun-21 05:17 PM

حملة لمقاطعة محمد رمضان بعد تهكمه من أزمته مع "الطيار"

أطلق نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة لمقاطعة الفنان المصري محمد رمضان، بعد تصاعد أزمته مع الكابتن طيار أشرف أبو اليسر عقب تسببه في فصله.

14-Feb-20 11:28 AM

الجيش الهندي يعلن تحطم طائرة حربية قرب حدود باكستان (صور)

أعلن الجيش الهندي الجمعة، عن "تحطم طائرة حربية تابعة له، خلال تنفيذها مهمة روتينية قرب الحدود مع باكستان".

08-Mar-19 03:33 PM

استمرار التوتر بين باكستان والهند على الرغم من تخفيف التصعيد

هدأ التصعيد المتبادل بين الهند وباكستان، اليوم السبت، بعدما تسلمت إسلام أباد طيارا هنديا أسيرا، وسط جهود من قوى عالمية لمنع نشوب حرب بين البلدين.

02-Mar-19 10:58 PM

رجلا أعمال بارزان ينضمان إلى قائمة الموقوفين بالسعودية

انضم رجلا أعمال بارزان إلى قائمة الموقوفين من قبل السلطات السعودية، بتهم متعلقة بالفساد.

06-Nov-17 02:17 AM

"داعش" يعدم ثلاثة أشخاص في الموصل بينهم طيار سابق

أقدم تنظيم الدولة على إعدام ثلاثة أشخاص في الموصل، الأربعاء، أحدهم طيار سابق شارك في الحرب العراقية - الإيرانية، وآخر عضو فاعل في حزب "قائمة متحدون".

05-Aug-15 07:50 PM

الحوثيون يسلمون جثة الطيار المغربي للصليب الأحمر

نقلت وكالة أخبار تابعة للحوثيين في اليمن، مساء الاثنين، تصريحات لمصدر مسؤول بمطار صنعاء، أكد فيها تسلم الصليب الأحمر الدولي جثة الطيار المغربي الذي سقطت طائرته في وقت سابق من الشهر الجاري في محافظة صعدة.

19-May-15 12:59 AM

قتل الطيار يمنح الملك قوة للمشاركة بالحملة على "الدولة"

أثار قتل تنظيم الدولة الإسلامية للطيار الأردني معاذ الكساسبة موجة من مشاعر الحماسة الوطنية التي قد تقوي حجة الملك عبد الله في تبرير مشاركة بلاده بالحملة العسكرية التي تقودها الولايات المتحدة على التنظيم .

05-Feb-15 04:41 AM

مواقع التواصل تعكس سخط الأردنيين على إعدام الكساسبة حرقا

تلقى النشطاء الأردنيون في مواقع التواصل الاجتماعي صدمة عنيفة عقب مشاهدتهم لشريط الفيديو الذي يظهر إعدام مواطنهم الطيار معاذ الكساسبة بطريقة وحشية من خلال إضرام النار بجسده.

03-Feb-15 11:22 PM

"الدولة" تمهل الأردن لمساء اليوم لإطلاق الريشاوي (فيديو)

نشرت حسابات جهادية محسوبة على الدولة الإسلامية تسجيلاً صوتياً منسوباً للرهينة الياباني كنجي غوتو كشف فيه عن مهلة جديدة من قبل الدولة للحكومة الأردنية بشأن الطيار معاذ الكساسبة.

29-Jan-15 02:39 AM

عائلة الطيار الأردني تحذر الحكومة بعد نفاد صبرها (فيديو)

مع تحديد تنظيم الدولة الإسلامية 24 ساعة لإطلاق سراح المعتقلة ساجدة الريشاوي مقابل الحفاظ على حياة الطيار الأردني معاذ الكساسبة، وإطلاق سراح الرهينة الياباني، اعتصم العشرات من ذوي الطيار وعلى رأسهم والده ووالدته مساء الثلاثاء أمام رئاسة الحكومة في صراع مع الوقت وللضغط على الحكومة الأردنية لتلبية

28-Jan-15 12:51 AM

والد الطيار الأردني: ابني بأيدٍ أمينة تتقي الله (فيديو)

رأى والد الطيار الأردني معاذ الكساسبة، أن ابنه في أيادٍ أمينة وتتقي الله، في إشارة منه إلى تنظيم الدولة الإسلامية الذي يختطف ابنه بعد سقوط طائرته في مدينة الرقة السورية الأربعاء الماضي.

28-Dec-14 02:37 AM