أخبار متعلقة

القمار

فرانس فوتبول: نيمار كان يتدرب مع PSG في حالة سكر

نشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، تقريرا مطولا، عن "العادات السيئة" للنجم البرازيلي نيمار جونيور، حين كان في صفوف باريس سان جيرمان، وذلك بناء على شهود موجودين داخل النادي، لم يتم الكشف عن أسمائهم.

13-Apr-24 03:46 AM

الإمارات تنشئ هيئة "الألعاب التجارية".. توافد إليها عمالقة القمار

شكلت الإمارات هيئة اتحادية لتنظيم الألعاب التجارية واليانصيب، وتم تعيين كيفن مولاي، في منصب الرئيس التنفيذي للهيئة..

04-Sep-23 11:29 AM

بحادثة غريبة.. حمار معتقل في باكستان بسبب "القمار"

أحداث لا تصدق تسجل حول العالم بشكل مستمر، ولكن هذه المرة كان من أغربها ما حدث مؤخرا في باكستان، حيث تصدر قائمة الترند على وسائل التواصل الاجتماعي هناك..

11-Jun-20 05:56 AM

LA Times: ابن زايد ينقذ "لاس فيغاس" من كورونا

ألقت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية الضوء على مساهمة ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، في إنقاذ مدينة لاس فيغاس، الأكثر شهرة عالميا بملاهي القمار، من تفشي فيروس كورونا المستجد..

23-May-20 08:54 PM

مصور "جثث كورونا" محتجز بعد تسريبه مقاطع للضحايا

اقتحم ملثمون يرتدون ملابس عزل صحية بيضاء، منزل ناشط صيني نشر لقطات لضحايا فايروس كورونا، في أحد المستشفيات، وقاموا باحتجازه في العزل.

04-Feb-20 05:36 PM

"كورونا" يداهم كبرى مناطق صناعة "القمار" بالعالم

لحقت لعنات فيروس كورونا حتى بهواة لعب القمار بمنطقة "ماكاو"، التابعة للصين، حيث أعلن رئيس السلطة التنفيذية فيها "هو يات سينغ" الثلاثاء، أن المنطقة ستغلق كل كازينوهات القمار التي تشكل عصب اقتصاد المنطقة لمدة أسبوعين..

04-Feb-20 11:07 AM

منع السفور ولعب القمار والجهر بالغناء في كربلاء العراقية

اتخذ مجلس محافظة كربلاء العراقية، قرارا بتفعيل قانون "قدسية المدينة"، الذي سيطبق من تاريخ إقراره في الأسبوع الجاري..

20-Dec-18 03:56 PM

السعودية تنظم بطولة "البلوت" ومغردون.."القمار صار حلالا"

أعلنت الهيئة العامة للرياضة في السعودية عن إطلاق بطولة المملكة للعبة "البلوت"، ووجه هذا الإعلان بانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعية، وخاصة في "تويتر".

15-Feb-18 11:37 PM

مغربي يقود هجوما مسلحا على محل قمار ببلجيكا من سجن بسلا

أقدمت السلطات البلجيكية، على اعتقال شابين عثر بحوزتهما على سلاح رشاش، كانا بصدد التحضير لعملية سطو مسلح على محل للقمار بمقاطعة "ليمبرورغ" بالجهة الفلامانية من بلجيكا.

11-Jan-18 06:18 PM

ازدهار القمار وتجارة الخمور بمصر.. والانقلاب شريك أساسي

على الرغم من التدهور الشديد الذي يعاني منه قطاع السياحة في مصر؛ إلا أن تجارة الخمور والقمار تزايدت بشدة في البلاد منذ انقلاب تموز/ يوليو 2013..

26-Apr-17 12:43 PM

ليونيل ميسي يثير سخط عشاقه بلعب القمار رفقة والده (صورة)

أظهرت صور لإحدى الشبكات التلفزيونية الأميركية النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي ووالده في إحدى الكازينوهات على جزر البهاماس خلال ممارستهما ألعاب البوكر والقمار قبل ساعات من النطق بالحكم ضدها بتهمة التهرب الضريبي.

10-Jul-16 06:31 PM

رابطة طياري الصين تحظر تعاملهم مع بنات الهوى لضمان السلامة الجوية

تلقى قائدو طائرات الخطوط الجوية الصينية، تحذيرا بالابتعاد عن فتيات الهوى والقمار وشرب الخمر، قبل عطلة بداية السنة القمرية الجديدة، وذلك في إطار حملة لتعزيز سجل السلامة الجوية في البلاد.

04-Feb-16 11:40 AM

المغرب يمنع نهائيا الإعلانات الدعائية للقمار في الإعلام

صدر قانون بالجريدة الرسمية (تتضمن القوانين والمراسيم والظهائر التي تتخذها الحكومة)، الأربعاء، يمنع بشكل نهائي الإعلانات الدعائية والإشهارية لألعاب القمار واليانصيب في جميع وسائل الإعلام السمعية البصرية العمومية والخاصة.

03-Sep-15 12:15 AM

الصين تعتقل آلافا بحملة على المواد الإباحية والقمار

قالت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) إن الصين اعتقلت أكثر من 30 ألف شخص خلال حملة استمرت شهرين على المواد الإباحية والقمار.

22-Dec-14 10:22 AM