أخبار متعلقة

بيتر أوبورن

صحفي بريطاني: لا مثيل للشجاعة التي يتحلى بها الصحفيون العاملون في غزة

أوبورن قال: إن الصحفيين في غزة يضطرون لتكريس جزء كبير من وقتهم للحصول على الطعام ومياه الشرب

06-Jan-24 11:38 PM

كاتب بريطاني: لندن مكنت "إسرائيل" من فرض نظام الفصل العنصري

الكاتب قال إن المسؤولية عن التواطؤ البريطاني في الموجة الأخيرة من اعتداءات المستوطنين تقع في نهاية المطاف على كاهل صناع القرار البريطانيين

03-Jul-23 05:43 PM

أوبورن: مع يورو 2020.. معركة أخرى ببريطانيا عنوانها جونسون

أضاف الكاتب البريطاني بيتر أوبورن، معركة أخرى في بريطانيا تدور حاليا، إلى جانب نضال المنتخب الإنجليزي للحصول على كأس يورو 2020، وهي مع رئيس الحكومة بوريس جونسون..

10-Jul-21 09:49 AM

أوبورن: جونسون غير قادر على معالجة الإسلاموفوبيا داخل حزبه

نشر الكاتب والصحفي البريطاني، بيتر أوبورن، مقالا تناول فيه تفشي الإسلاموفوبيا داخل الحزب المحافظ، معتبرا أن رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون غير قادر على معالجة الأمر.

15-Nov-19 01:45 PM

رسالة وارسي: المحافظون لا يتحملون المسلمين

وارسي التي لم يحصل أن تقبلها المحافظون بشكل كامل تعرضت لإساءات هائلة لا يتحملها سوى قلة من السياسيين في زمننا

06-May-17 04:36 PM

حفيد تشرشل: ممارسات اسرائيل في بريطانيا مماثلة لـ"كي جي بي"

شبَّه برلماني بريطاني حالي ووزير دفاع سابق ما تقوم به اسرائيل حاليا بالسر في بريطانيا بالأفعال السرية التي كان يقوم بها جهاز الاستخبارات التابع للاتحاد السوفيتي (كي جي بي) خلال فترة الحرب الباردة.

09-Jan-17 12:36 AM

ملف مؤامرة السفارة الإسرائيلية لم يُغلق.. فهذه فضيحة

يعتقد ماسوت، كما نعرف الآن، أن وزير الخارجية بوريس جونسون رجل "أحمق".. أنا أوافقه على ذلك. لو كان لدى جونسون ذرة من وطنية فإنه بحاجة لأن يصحو، وبسرعة فائقة، ليقف على حقيقة هذا التدخل الفظيع في شؤون الديمقراطية البريطانية، ويعلن على الملأ فتح تحقيق جاد.

09-Jan-17 12:16 AM

كاتب بريطاني يهاجم تيريزا ماي ويصفها بـ"المملة والطائشة"

هاجم الكاتب البريطاني المحافظ بيتر أوبورن رئيسة الوزراء الجديدة، تيريزا ماي، واصفا إياها بـ"المملة" وبصانعة القرارات "المتهورة والطائشة"، ولا يمكن أن يؤتمن جانبها كما يزعم البعض.

13-Jul-16 08:15 PM

بيتر أوبورن: دمشق محاصرة وتكاد تعود إلى العصور الوسطى

قضى الصحفي البريطاني بيتر أوبورن أسبوعين في مدينة دمشق تحت رعاية وزارة الإعلام التابعة لنظام بشار الأسد، وكتب بعدها تقريرا لموقع "ميدل إيست آي"، قال فيه إن دمشق تعيش تحت الحصار.

05-Oct-15 02:14 AM

الصحفي الشهير "بيتر أوبورن" يعود إلى "الديلي ميل"

كشفت صحيفة "الغارديان" البريطانية عن عودة الصحفي الشهير "بيتر أوبورن" الحائز على عدة جوائز، والذي غادر "التليغراف" بسبب خلاف يتعلق بسياساتها التجارية، سوف يبدأ بكتابة عمود سياسي أسبوعي جديد في "الديلي ميل" و"ميدل إيست آي".

07-Jul-15 06:43 PM

لماذا أساء كاميرون فهم قضية "الدولة الإسلامية"

كتب بيتر أوبورن: بطلائه جميع الإسلاميين بالفرشاة نفسها، كاميرون يقصي حلفاء في غاية الأهمية في الحرب على الدولة الإسلامية..

02-Jul-15 03:18 PM

كبير معلقي تلغراف يكشف تفاصيل إذعان الصحيفة لبنك HSBC

أوضح كبير المعلقين في صحيفة تلغراف البريطانية بيتر أوبورن أن سبب استقالته من عمله، هو احتجاجه على تغطية الصحيفة على فضيحة بنك "إتش إس بي سي"، التي قامت بإغلاق حسابات عدد من الشخصيات البريطانية المسلمة المعروفة..

19-Feb-15 01:42 PM

بنك HSBC مفتوح للزبائن؟

يشتهر مصرف إتش إس بي سي (HSBC) بادعائه أنه "بنك العالم المحلي"، فهذا هو الشعار الذي شكل العمود الفقري لحملته الدعائية الشهيرة على مستوى العالم لسنوات طويلة، مدعيا أنه مصرف يجذب الزبائن من كل الأعراق والألوان والقوميات والأديان.

21-Dec-14 09:37 PM