أخبار متعلقة

سيرة ذاتية

في سيرة ذاتية مرخصة.. توفيق الجبالي إن حكى

عن "دار أبجديات" بتونس صدرت السيرة الذاتية للمسرحي توفيق الجبالي بعنوان "توفيق الجبالي سيرة تمرد وإبداع وصدف"..

16-Jan-23 07:27 AM

"مذكرات حرامي".. سخرية لاذعة عن واقع مرير

صدر عن دار أمجد للنشر والتوزيع، كتاب ساخر للصحفي الأردني طلعت شناعة، بعنوان “مذكرات حرامي”، ويتحدث الكتاب عن الحياة والناس وشقاء المواطن بأسلوب ساخر ونقد لاذع يصور تطلعات الناس وأحلامهم البسيطة..

25-Oct-21 08:41 AM

الأب مانويل مسلّم.. أيقونة وطن

تعلمت منه أن الإنسانية ليست حكراً على تاريخ أو جغرافيا أو ديانة أو فصيل، وأن التألم لآلام الآخرين الضعفاء والبسطاء والباحثين عن الحياة هو قمة الإنسانية، وأن الضمير الذاتي أقوى من كل الدساتير والقوانين الخارجية..

29-Nov-19 06:19 PM

بنسالم حميش.. مسار تشكل مفكر وروائي وفيلسوف

يتحسر بنسالم حميش من عمليات إهانة اللغة وتبخيسها، ويصور شكل المعاناة الوجودية التي كان يمر بها عندما كان يعاين تعرض اللغة العربية لهجمات عداء متناسبة الأهداف والمرامي متنوعة ألأساليب والوسائل.

13-Aug-19 03:52 PM

34 معلومة يجب أن تحذفها من سيرتك الذاتية

نشر موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي، تقريرا عن أهمية حسن صياغة السيرة الذاتية لطالبي العمل، مشيرا إلى أن مديري الشركات عادة ما يقررون ما إذا كان المتقدم للعمل مناسبا للوظيفة أم لا؛ في غضون ست ثوان فقط، من خلال النظرة الأولى للسيرة الذاتية.

19-Nov-16 11:16 AM

كتاب يكشف عن انتقادات لاذعة لبوش الأب ضد تشيني ورامسفيلد

نشرت شبكة "فوكس نيوز" تقريرا خاصا، قالت فيه إن الرئيس الأسبق جورج بوش الأب حافظ بشكل عام على صمت يحترم الإدارات التي أتت بعده، ولكنه الآن ينتقد بعض الشخصيات البارزة وبشكل غير متوقع..

05-Nov-15 02:26 PM

إليك سيرتي الذاتية يا أوباما

بمنطق حنانيك بعض الشر أهون من بعض، فإنني أتمنى لو أن الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما، بقي في منصبه لخمس أو عشر سنوات أخرى

10-Oct-15 12:13 PM

عشرات القتلى من الحوثيين بهجمات للقاعدة والقبائل

هز انفجار عنيف منزل مستشار الرئيس اليمني الجنرال علي محسن الأحمر، الذي حولته جماعة الحوثي مقرا لها، في مدينة الحديدة غربي اليمن، منذ سيطرتها عليها مطلع تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

18-Dec-14 10:21 PM