أخبار متعلقة

زيارة السيسي

زيارة السيسي للخرطوم.. لماذا غابت ملفات مهمة وحضرت الفاكهة؟

وصف سياسيون مصريون وسودانيون زيارة رئيس الانقلاب بمصر عبد الفتاح السيسي للخرطوم والتقاءه بالرئيس السوداني عمر حسن البشير في ختام أعمال اللجنة المشتركة العليا بين البلدين، بأنها أشبه بزيارة الميت للميت، فكلا النظامين يعانيان من أزمة سياسية واقتصادية، وأن الاتفاقيات التى خرجت عن الاجتماع لا تمثل القضا

26-Oct-18 01:43 PM

سفير إسرائيلي: زيارة السيسي الأخيرة لفرنسا مختلفة.. لماذا؟

تحدث سفير إسرائيلي سابق لدى القاهرة، عن زيارات زعيم النظام المصري عبد الفتاح السيسي، المتكررة إلى فرنسا، لافتا إلى أن أن الزيارة الأخيرة له لباريس مختلفة.

29-Oct-17 11:58 AM

سر زيارة السيسي للكويت والبحرين بعد السعودية والإمارات

كشف عدد من المحللين السياسيين المصريين والعرب، السر وراء الجولة الخليجية التي يستأنفها رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، غدا الأحد، بزيارة رسمية إلى كل من الكويت والبحرين، بعد أن استبقها في الأسبوعين الماضيين بزيارة كل من السعودية (نهاية نيسان/ أبريل الماضي) والإمارات (غادرها أول أمس الخميس)..

06-May-17 09:44 AM

موسى يدعو ترامب لمنع عملائه من التظاهر ضد السيسي (شاهد)

وصف الإعلامي أحمد موسى، الموالي لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، معارضيه، الذين ينوون تنظيم مظاهرات ضده، احتجاجا على زيارته إلى الولايات المتحدة، المقررة في مطلع شهر نيسان/ أبريل المقبل، بأنهم إرهابيون..

27-Mar-17 01:58 PM

هل لزيارة السيسي للأردن صلة بالملف السوري؟

قالت صحيفة "معاريف" إن السبب الحقيقي وراء زيارة السيسي للأردن يتعلق بحل للأزمة السورية عبر نقل سلمي للسلطة مع رحيل الأسد..

18-Dec-14 10:10 AM