أخبار متعلقة

يحيى السعود

برلماني أردني يتوعد الحكومة إن سمحت بعودة سفير إسرائيل

هدد رئيس لجنة فلسطين في البرلمان الأردني، يحيى السعود، بتبني مذكرة نيابية لسحب الثقة عن الحكومة في حال وافقت على عودة السفير الإسرائيلي إلى العاصمة الأردنية عمّان.

19-Jan-18 10:23 PM

هكذا سخر معلق إسرائيلي من المعركة بين "حزان" و"السعود"

سخر المعلق الإسرائيلي، جاكي خوجي، من المعركة الكلامية بين عضو الكنيست الإسرائيلي المتطرف أورن حزان، والنائب الأردني ورئيس لجنة فلسطين في البرلمان الأردني يحيى السعود.

04-Aug-17 05:41 PM

سيرة حافلة بالفضائح لعضو كنيست طلب منازلة نائب أردني

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن سيرة النائب أورون حزان الذي اشتهر بدعوته للنائب الأردني يحيى السعود للمنازلة على المنطقة الحدودية بين الأردن وإسرائيل حافلة بالفضائح والتصرفات الرعناء والإحراجات الدبلوماسية..

03-Aug-17 10:01 AM

إسرائيل تنسحب من "مباطحة" القرن.. السعود 1 حازان 0 (فيديو)

قال النائب الأردني، يحيى السعود، إن غريمه الإسرائيلي، أرون حازان الذي طلب ملاقاته على الجسر الفاصل بين الأردن وإسرائيل للنزال انسحب بطلب من رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو..

02-Aug-17 11:45 AM

نائب إسرائيلي يستجيب لنائب أردني: قبلت المنازلة عند الجسر‎

أعلن عضو الكنيست الإسرائيلي المثير للجدل أورن حزان موافقته على تحدي النائب الأردني ورئيس لجنة فلسطين في البرلمان الأردني يحيى السعود لـ"المنازلة" عند جسر الملك حسين الرابط بين الأردن وفلسطين المحتلة.

01-Aug-17 07:36 PM

نائب أردني يدعو عضو كنيست لملاقاته "إن كان رجلا" (شاهد)

رد النائب الأردني يحيى السعود، على إساءة عضو في الكنيست الإسرائيلي، وجهها إلى الأردن سابقا عبر "تويتر".

28-Jul-17 10:40 PM

يحيى السعود: لا لاتفاقية الغاز وإن عدت لركوب الحمار

النائب الأردني يحيى السعود، يدلي في حوار، بآرائه عن "كوتا" السيدات في البرلمان وعن اتفاقية الغاز مع إسرائيل، ويبرر مشاجراته..

16-Dec-14 06:48 PM