سياسة عربية

سيرة حافلة بالفضائح لعضو كنيست طلب منازلة نائب أردني

حزان عمل سابقا بكازينو في بلغاريا- المصدر العبري
حزان عمل سابقا بكازينو في بلغاريا- المصدر العبري
كشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن سيرة النائب أورون حزان الذي اشتهر بدعوته للنائب الأردني يحيى السعود للمنازلة على المنطقة الحدودية بين الأردن وإسرائيل حافلة بالفضائح والتصرفات الرعناء والإحراجات الدبلوماسية.

وأشارت مواقع عبرية إلى أن حزان يستغل كل جلسة للكنيست من أجل إثارة الضجة وتصدر العناوين الرئيسية مشيرة إلى أن الأمر لا يتعلق بنشاطه بل بحبه للظهور.

وقال موقع "المصدر" العبري ساخرا من حزان إنه و"على الرغم من إصابته بالربو وصعوبة التنفس بعد بذل جهد جسماني إلا أنه لا يتوقف عن الركض".

ولعل أحد المواقف المحرجة دبلوماسيا لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التي تسبب بها حزان صورة السيلفي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لدى زيارته إسرائيل.

وأشارت مواقع عبرية إلى أن حزان وقف في صف المسؤولين الذين صافحوا ترامب على الرغم من أنه لم يكن مدعوا بل إنه قام بإخراج هاتفه والتقاط صورة سيلفي مع ترامب ونشرها على فيسبوك فورا رغم قيام نتنياهو بسحب يده لإبعاده.

وقال حزان في مقابلة معه بعد الحادثة: "أخبرت ترامب أنه يقال عني إنني ترامب الإسرائيلي وأعربت أمامه عن مدى تأثري ودعمه منذ البداية وعن أن هناك حاجة لمزيد من الشخصيات الشبيهة بنا" وسألته أيضا: "ما رأيك، هل يمكن أن نلتقط صورة سيلفي؟" وعندها استجاب لطلبي أعتقد أن هذه اللحظة كانت لحظة تاريخية بالنسبة لي ولترامب أيضا".

وكشف تحقيق للقناة الإسرائيلية الثانية قبل نحو عامين أن حزان كان يعمل في أحد كازينوهات مدينة بورغاس البلغارية قبل أن يصبح عضو كنيست بكثير وكان يقدم المومسات لزبائنه ويستخدم المخدرات الثقيلة.

وأشارت إلى أن عضو الكنيست قدم دعوى ضد الصحفي بتهمة نشر أخبار كاذبة إلا أن المحكمة أيدت تحقيق الصحفي وأثبتت صحة ما جاء فيه.

وعلاوة على الفضائح مع المومسات والكازينوهات أثار مكوث حزان في المستشفى قبل نحو العام موجة سخرية بعد سريان شائعات عن سبب العملية الجراحية التي أجراها وقالت وسائل إعلام حينها إنها عملية مسالك بولية.

وانتشرت النكات بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي في إسرائيل بشأن العملية وحياة حزان الجنسية وقال بعضهم إنها أجريت في عضوه التناسلي ليخرج ويدعي أنها بسبب انفجار وريد في الجزء الأسفل من بطنه.

وعرف عن حزان تهوره في قيادة السيارة وأشارت مواقع إلى أن شرطة الاحتلال أمسكت به قبل نحو عام ونصف وهو يقود بسرعة 140 كيلومترا في الساعة وتم سحب رخصته وتدفيعه غرامة بمئات الدولارات وأمر بإيقافه لمدة 3 أشهر في حال الحاجة.

لكن واحدة من أبرز فضائح حزان هي اقتراب موعد ولادة طفل له من صديقته بعد الزواج بشهر واحد.

وأشارت مواقع عبرية إلى أن حزان كان يعرف شريكته لمدة عام لكنه اقترح عليها الزواج بشكل سريع خلال شهر وقالت مصادر إنها أصبحت حاملا قبل الزواج بدون تخطيط لذلك استعجل بالزواج.





التعليقات (0)

خبر عاجل