أخبار متعلقة

تساقط الشعر

15 نوعا من الأطعمة تجنب تساقط الشعر عند النساء.. تعرف عليها

نشرت مجلة "100 فيمينان" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن مشكلة تساقط الشعر عند النساء والتي ترتبط بالعديد من العوامل من بينها التوتر والإرهاق والمشكلات الصحية والشيخوخة.

13-Jan-22 08:00 PM

تساقط الشعر بسبب القلق.. أعراضه وأنواعه وطريقة علاجه

نشرت مجلة "لا مينتي إس مارافيوسا" الإسبانية تقريرا، سلّطت فيه الضوء على مشكلة تساقط الشعر الناتج عن القلق والتوتر النفسي.

07-Sep-20 09:01 PM

إليك 11 علاجا طبيعيا سهلا لتساقط الشعر

نشرت مجلة "ريدرز دايجست" في نسختها الكندية تقريرا، قدمت فيه بعض العلاجات الطبيعية والمنزلية، التي بإمكانك استخدامها لعلاج تساقط الشعر، بعضها يعمل على تنظيف فروة الرأس، والبعض الآخر يغذي الخلايا والبصيلات، ويحمل مزايا مطهرة ومقاومة للبكتيريا ومضادة للتأكسد.

09-Feb-20 06:55 PM

علماء يطورون طريقة لمنع فقدان الشعر أثناء العلاج الكيميائي

يعاني مرضى السرطان الذين يخضعون للعلاج الكيميائي من أعراض جانبية مؤلمة أحداها يتمثل بتساقط الشعر، وأحيانا يكون ذلك التأثير دائما، بحيث لا يعود الشعر للنمو مرة أخرى.

15-Sep-19 07:28 PM

هذه أبرز الوصفات الطبيعية لمنع تساقط الشعر

يعاني البعض، وبالأخص النساء، من مشكلة تساقط الشعر لأسباب عدة، منها مثلا استخدام سائل غسيل شعر فيه مواد كيميائية تؤذي فروة الرأس وتؤدي إلى الإصابة بأمراض جلدية ما يسبب تساقط الشعر..

12-Sep-19 06:16 AM

تطوير عقار جديد يعالج تساقط وشيب الشعر

قال باحثون أمريكيون، إنهم طوروا عقارًا تجريبيًا، لعلاج تساقط الشعر، وظهور الشعر الأبيض، بالإضافة إلى الضرر الذي يصيب الجلد، بسبب النظام الغذائي الدهني.

30-Jul-18 08:28 PM

علاج لتساقط الشعر ربما يشكل خطرا على الأطفال

قالت دراسة فرنسية إن مادة المينوكسيديل التي تستخدم علاجاً لتساقط الشعر، ربما تسبب آثاراً جانبية خطيرة على الأطفال إذا ما تعرضوا لها عن طريق الخطأ.

12-Dec-14 03:33 PM