أخبار متعلقة

ميليشيات الحشد

شهود: الميليشيات دخلت قضاء الدور بالعراق واختطفت مدنيين

بعد اشتباكات ومعارك طاحنة دامت عدة أيام، دخل مقاتلو ميليشيات "الحشد الشعبي" إلى قضاء الدور جنوب مدينة تكريت، بأعداد كبيرة، مدعومة بقوات عسكرية ضخمة تضم مئات المقاتلين، بينهم إيرانيون، وعشرات السيارات والمدرعات والدبابات.

09-Mar-15 05:57 PM

عشيرة سنية تعتقل ضباطا حاولوا اغتيال شيخها جنوب بغداد

أكد مصدر في لجنة الأمن بالبرلمان العراقي استمرار التحقيق مع عدد من ضباط الجيش حاولوا اغتيال شيخ عشيرة سنية جنوب العاصمة بغداد، فيما نفى مقرب من الشيخ المذكور وجود أي جهد أمني حكومي في اعتقال خلية الاغتيالات، مبينًا أن أبناء العشيرة قاموا باحتجاز هؤلاء الضباط بأنفسهم..

03-Mar-15 03:40 PM

أهالي بلدة شمال بغداد يشكون من سلوك المليشيات

تشهد بلدة "عزيز بلد" شمال بغداد أوضاعاً مزرية، بعد أن بات تجريف البساتين وتفجير منازل شيوخ القبائل والمسؤولين وتهجير العائلات منها قسراً مشهداً مكرراً، وجزءاً من نمط الحياة اليومية فيها، منذ سيطرة المليشيات عليها قبل أكثر من شهر بعد انسحاب مفاجئ لتنظيم "الدولة الإسلامية" منها.

17-Jan-15 01:22 AM

مقتل قائد ميداني في ميليشيات "الحشد" قرب سامراء

أعلنت مجموعة تابعة لميليشيات "الحشد" الشيعية في العراق عن مقتل أبرز قادتها الميدانيين، في استهداف مباشر في معركة مع "الدولة الإسلامية" في منطقة الحشمة قرب مدينة سامراء.

15-Jan-15 02:20 AM

ميليشيا تعتقل مختلا بديالى وتزعم أنه أمير بـ"الدولة"

أكد سكان من محافظة ديالى، شمال العاصمة بغداد، أن قوة من ميليشيا "الحشد" المساندة للجيش العراقي اعتقلت رجلا مختلا في منطقة السعدية، وقامت بتقديمة إلى وسائل الإعلام باعتبار يحمل رتبة أمير في تنظيم داعش وأنه يتزعم مجموعة كبيرة من المقاتلين.

09-Dec-14 11:56 AM