أخبار متعلقة

هاتريك

محكمة أوروبية عليا تقر حظرا على ارتداء الحجاب في العمل

قرار من محكمة العدل للاتحاد الأوروبي تتجاهل فيه المطالب الحقوقية بعدم حظر الحجاب عن المسلمات في أماكن العمل.

13-Oct-22 11:47 AM

أسرع "هاتريك" في دوري الأبطال.. صلاح يحطم الأرقام (فيديو)

تألق النجم المصري محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول أمام رينجرز الأستكتلندي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما سجل "هاتريك" في فوز الريدز بسباعية وحقق بذلك عددا من الأرقام المميزة.. ​

13-Oct-22 10:45 AM

ليفاندوفسكي يسجل "هاتريك" ويصبح ثاني أفضل هداف بالبوندسليغا

أصبح الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثاني أفضل هداف في تاريخ الدوري الألماني بعدما سجل السبت هاتريك ليقود بايرن ميونيخ إلى فوز كاسح على ضيفه شتوتغارت برباعية نظيفة.

20-Mar-21 08:54 PM

أفضل 10 "هاتريك" سجلها النجم رونالدو (شاهد)

نشرت قناة "وي سبيك فوتبال" الأمريكية مقطع فيديو، عرضت فيه أفضل 10 ثلاثيات سجلها الساحر البرتغالي كريستيانو رونالدو.

23-Mar-18 10:24 PM

تعرف على 17 "هاتريك" سجلها نيمار خلال مسيرته (فيديو)

نشرت قناة "تشاو فوتبال" البرازيلية مقطع فيديو، عرضت فيه جميع المباريات التي سجل النجم البرازيلي، نيمار، خلالها ما يُعرف "بهاتريك"، أو ثلاثية من الأهداف خلال المباراة الواحدة.

23-Jan-18 10:54 PM

هل سيوقف هاتريك رونالدو صفير جماهير الملكي عليه؟

نشرت صحيفة "الماركا" في نسختها الإنجليزية تقريرا تحدثت فيه عن الأداء الرائع الذي قدمه المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال مباراة دوري أبطال أوروبا البارحة ضد فريق أتلتيكو مدريد. وقد أبهر النجم البرتغالي المتألق جماهير النادي الملكي، من خلال تسجيل ثلاثية رائعة.

03-May-17 11:14 PM

أسرع "هاتريك" في عالم كرة القدم

نشرت قناة "جوزاك" الفرنسية فيديو عرضت فيه أسرع الثلاثيات، أو "الهاتريك" في تاريخ كرة القدم . كما تطرقت القناة لخماسية مهاجم نادي بايرن ميونيخ، روبرت ليفاندوفسكي، في مرمى نادي فولفسبورغ الألماني.

30-Apr-17 04:05 PM

السيتي يخطف فوزا من تشيلسي بعقر الدار بثلاثية أغويرو (فيديو)

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، السبت، في هزم تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، لحساب الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

16-Apr-16 09:59 PM

هاتريك لميسي يعيد برشلونة إلى وصافة الدوري الإسباني

تابع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه في الآونة الأخيرة، وسجل هاتريك قاد به فريقه برشلونة إلى فوز ساحق على جاره إسبانيول 5-1، الأحد، على ملعب "كامب نو" في برشلونة، وأمام 76057 متفرجاً، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني.

08-Dec-14 06:35 AM