أخبار متعلقة

سرية

فيديو لـ"الغرفة السرية" في مكتب الرئيس بوتين

كشف فيديو نشرته قناة "روسيا1" تفاصيل غرفة وصفها الرئيس الروسي فيلاديمير بوتين في وقت سابق بأنها "الغرفة السرية"..

23-Nov-20 05:55 AM

واشنطن تحقق جنائيا مع جون بولتون بسبب كتابه

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن وزارة العدل فتحت تحقيقا جنائيا مع جون بولتون، المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسبب كتاب نشره في حزيران/يونيو الماضي..

16-Sep-20 11:40 AM

كتاب إسرائيلي يكشف عمليات سرية منها اغتيال خليل الوزير

كشف كتاب إسرائيلي جديد عن عمليات نفذتها وحدات سرية بأجهزة الأمن الإسرائيلية، ومنها عملية اغتيال خليل الوزير المعروف بـ"أبي جهاد"، الرجل الثاني في حركة فتح..

25-Jul-20 11:07 AM

قائد وحدة إسرائيلية سرية يستقيل من منصبه.. لهذا السبب

قالت صحيفة إسرائيلية، إن قائد دائرة هيئة الأركان الخاصة في جيش الاحتلال، قدم استقالته..

19-Feb-19 03:51 PM

من هو الضابط القتيل الذي لم يكشف الاحتلال عن هويته؟

حظرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، المعلومات المتعلقة بالضابط الذي قتل في عملية الاشتباك التي حصلت بين المقاومة الفلسطينية، وقوة خاصة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة..

12-Nov-18 01:02 PM

يديعوت: عُمان بوابة علاقات سرية هامة مع دول عربية

في إطار التغطية الواسعة لزيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى عمان نهاية الأسبوع الماضي، سلطت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية الضوء على هذه الزيارة التي اعتبرتها "إنجازا سياسيا".

28-Oct-18 05:51 PM

انتقاد إسرائيلي للسيسي.. "يبقي علاقته سرية مع تل أبيب"

قال السفير الإسرائيلي الأسبق في القاهرة تسفي ميزال إن "الكشف عن اللقاء السري الذي جمع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو في آيار/ مايو الماضي لبحث علاقاتهما الثنائية، ومستقبل الوضع القائم في غزة، يؤكد رغبة السيسي بأنه يخشى التعاون العلني مع إسرائيل..

15-Aug-18 10:11 AM

مرصد حقوقي يدعو لإلغاء سرية جلسات البرلمان والمحاكمات بمصر

قال مرصد "صحفيون ضد التعذيب" إن المنع من التغطية الصحفية هو الانتهاك الأبرز لعام 2016 في مصر بموجب 267 انتهاكا من أصل 727 انتهاكا، وذلك وفقا للتقرير السنوي للمرصد، مثلما كان الأبرز أيضا خلال عام 2015، مؤكدا أن المنع من التغطية يعد انتهاكا صارخا لحق الحصول على المعلومات المنصوص عليه دستوريا

15-Mar-17 10:10 PM

الغارديان: بريطانيا تجسست على بريد الكتروني لصحفيين

كشفت ملفات سربها الخبير التقني في وكالة الأمن القومي السابق إدوارد سنودين، أن وحدة التنصت البريطانية المعروفة "جي سي أتش كيو" قامت بتخزين رسائل إلكترونية لمراسلين صحافيين..

19-Jan-15 06:50 PM

خبر عاجل