أخبار متعلقة

عاطف الطراونة

وفاة نائب أردني و6 من أفراد أسرته بحادث سير مروّع (شاهد)

توفي النائب الأردني محمد العمامرة، وستة من أفراد أسرته، إثر تعرضهم لحادث سير مروّع، السبت، على الطريق الصحراوي قرب الكرك جنوبي المملكة.

21-Apr-18 11:44 PM

رئيس برلمان الأردن: خفض التمثيل الدبلوماسي مع قطر سحابة صيف

اعتبر رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة في تصريح خاص لـ"عربي21" أن "خفض التمثيل الدبلوماسي مع الشقيقة قطر هي سحابة صيف، وهي خطوة أقل بكثير من خطوة بحجم سحب السفير واغلاق السفارة كما حدث مع إسرائيل".

21-Apr-18 12:34 AM

هكذا تحدث رئيس برلمان الأردن عن الإخوان وغزة وصفقة القرن

قال رئيس مجلس النواب الأردني، عاطف الطراونة، السبت، إن بلاده قيادة وشعبا وبرلمانا عبروا عن رفضهم لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس، لافتا إلى أن الأردن اتخذ موقفا مبكرا لأنه رأى أن الراعي الأمريكي انحاز لطرف دون الآخر..

07-Apr-18 03:47 PM

إسرائيل تحتج على تصريحات مناوئة لرئيس مجلس نواب الأردن

نقلت الإذاعة الإسرائيلية، الخميس، عمن وصفتها بـ"مصادر سياسية كبيرة" في القدس المحتلة، أن تل أبيب قدمت لعمّان احتجاجا على تصريحات رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة، الذي عارض فيها بشدة حضور وفد إسرائيلي إلى قمة المنتدى العالمي للنساء الذي انعقد في البرلمان الأردني، الأربعاء.

06-May-16 01:06 AM

رئيس برلمان الأردن ينتقد بشدة "جمعية الإخوان" المرخصة

عبر رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة عن "استغرابه" من "العتب الشديد الذي صدر عن رئيس جمعية الإخوان المسلمين المرخصة عبد المجيد الذنيبات"، بسبب استقبال الطراونة لمجموعة من قيادات جماعة الإخوان المسلمين..

06-Aug-15 03:38 PM

الأردن يستدعي سفير إسرائيل عقب إساءته للبرلمان

قالت مصادر دبلوماسية أردنية إن وزارة الخارجية طلبت، الاثنين، استدعاء سفير الاحتلال الإسرائيلي في عمان، للوقوف على تصريحاته التي أساء فيها إلى أعضاء مجلس النواب الأردني.

24-Nov-14 09:37 PM