أخبار متعلقة

البكاء

مجلة صحية: هل تعلم أن البكاء مفيد لصحتك؟

نشرت مجلة "بسيكولوخيا إي منتي" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن مدى أهمية البكاء وفوائده على صحة الإنسان، وضرورة تقبله اجتماعيا مثلما نتقبل التعبير عن مشاعر الفرح وغيرها من الأحاسيس.

04-Jul-20 02:47 PM

لغة وحيدة يعتمدونها للتواصل.. ماذا يعني بكاء الرضيع؟

لغة وحيدة يعتمدونها للتواصل.. ماذا يعني بكاء الرضيع؟

13-Dec-18 08:30 PM

3 فوائد رائعة تنعكس على الذهن عند البكاء

نشر موقع "ستيب تو هيلث" الأمريكي تقريرا سلط فيه الضوء على أبرز ثلاث فوائد تعود على الذهن عند البكاء، التي ستدفع الأشخاص إلى عدم الامتناع عن ذرف الدموع عند الحاجة للترويح عن النفس.

19-Aug-18 08:03 PM

الضحك والبكاء ما بين الحياة والموت.. كيف ذلك؟!

دراسة بريطانية تبيّن أن الضحك والبكاء لهما فوائد ومضار، قد تنهي حياة شخص ما وقد تحييه، وعرضت للعديد من فوائد ومضار الضحك، كما بيّنت الفوائد الجمة للبكاء وكيف أنه يعيد الحياة للجسم.

15-Feb-18 12:00 AM

لماذا يحرص السيسي على البكاء أمام الكاميرات؟

خلال منتدى شباب العالم الذي اختتم أعماله، الخميس الماضي، في مدينة شرم الشيخ المصرية بكى قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي تأثرا بكلمة فتاة إيزيدية، عن المعاناة التي لاقتها بعد أسرها على أيدي مسلحي تنظيم داعش، وسردها للمأساة التي يعيشها مواطنو سوريا والعراق بسبب تدهور الأوضاع الأمنية هناك.

11-Nov-17 06:04 PM

بيكيه يجهش بالبكاء بعد فوز برشلونة على لاس بالماس (فيديو)

لم يتمالك مدافع نادي برشلونة، جيرارد بيكيه، نفسه ليجهش بالبكاء أثناء إدلائه بتصريحات إعلامية عقب مباراة فريقه أمام لاس بالماس والتي انتهت الأحد بفوز النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة على ملعب "كامب نو".

02-Oct-17 04:54 PM

مصارع أمريكي يجهش بالبكاء بعد هزيمته بـ"القاضية" (فيديو)

أجهش المقاتل الأمريكي دينيل كورنيه (38 عاما) بالبكاء بعد تعرضه للهزيمة بالضربة القاضية أمام مواطنه جون جونز الذي انتزع جونز لقب بطل العالم للفنون القتالية المختلطة (UFC) للوزن ما دون 93 كلغ في أناهايم.

31-Jul-17 07:04 PM

دوّن بالفيديو| القرآن الكريم للتدبر وليس للطرب

تجد الناس يبكون خشوعا خلال صلاة التراويح في رمضان، تأثرا بصوت المقرئ الجميل، لا بكلام الله عز وجل، هذا ما يسعى لإيصاله يوسف الحاضري من اليمن إلى مشاهدي عربي21 تيفي. أنت أيضا دوّن بالفيديو وعبر عن رأيك دون مقص رقابة واترك لنا الباقي [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

18-Jun-17 06:00 PM

هاني شاكر يبكي إيلان كردي على الهواء ويغني له (شاهد)

لم يتمالك المطرب المصري هاني شاكر، نفسه وهو يتحدث عن الطفل السوري، إيلان كردي، الذي مات هو وأخوه وأمه غرقا أثناء محاولتهم التوجه إلى أوروبا عبر البحر قبل أيام.

08-Sep-15 11:04 PM