أخبار متعلقة

وحيد حامد

"وحيد حامد".. قديس أم شيطان؟!

لم يكد خبر وفاة الكاتب والسيناريست المصري "وحيد حامد" يعلن على الملأ، حتى كنا على موعد جديد مع واحدة من إفرازات حالة الاستقطاب السياسي، التي بدأ بهذه الحدة بعد الثورة، وكان الثوار قبلها أمة واحدة، يسعى في ذمة أدناهم وهم يد على من سواهم

04-Jan-21 06:21 PM

رحيل وحيد حامد

قبل أن تشفى السينما العربية من ألم وداع حاتم علي.. العام جديد يبدأ بوفاة الكاتب والسيناريست المصري وحيد حامد.. ماهي أعماله التي أثارت إعجابك؟..

03-Jan-21 03:24 PM

وفاة الكاتب المصري المعروف وحيد حامد

توفي الكاتب المصري المعروف، وحيد حامد، السبت، عن عمر يناهز الـ76 عاما..

02-Jan-21 03:07 PM

متى يستوعب وحيد حامد الدرس؟

منذ أيام كرّم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي السيناريست المصري وحيد حامد. بالطبع وحيد حامد أحد رموز الدراما المصرية، ولا يمكننا المجادلة بشأن تأثير أعماله في صياغة الوجدان المصري الحديث..

08-Dec-20 08:11 AM

وحيد حامد يبحث عن "جمال عبد الناصر" لمسلسله عن الإخوان

رصد الكاتب والسيناريست المصري وحيد حامد ألف جنيه مكافأة لمن يعثر له عن وجه جديد لتجسيد شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، فى الجزء الثانى من مسلسله عن الإخوان المسلمين"الجماعة2"، حسبما ذكر موقع "اليوم السابع" المصري..

23-Nov-16 09:59 PM

وحيد حامد يتهم الإعلامي طارق عبد الجابر بالخداع (فيديو)

وصف السينارست وحيد حامد الإعلامي المصري طارق عبد الجابر بالإخواني الهارب، واتهمه بأنه يريد خداع المصريين.

29-Feb-16 01:19 AM

وحيد حامد يكيل الهجاء لـ"الثعلب الإخواني" عمرو خالد ويحذر

حسم الأمر، وأصبح الداعية عمرو خالد، أحد أشهر مؤيدي الانقلاب ومعارضي حكم الإخوان، ورقة محروقة للنظام الحالي في مصر، وبدأت المؤسسات الإعلامية والمذيعون المقربون من الأجهزة الأمنية بشن حملة عليه أسقطته من الأمانة العامة لمشروع "أخلاقي" تبنته الدولة مؤخرا.

10-Feb-16 12:39 AM

وحيد حامد: نصابون بنواب السيسي.. وعلاقته بالسلفيين لغز

توقع السيناريست والكاتب التليفزيوني المصري، وحيد حامد، أن يجلس على مقاعد البرلمان المقبل في مصر "النصابون والأفاقون"، معتبرا أنه يؤخذ على حكم رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي "البطء في تطبيق العدالة".

06-Oct-15 06:31 PM

وحيد حامد: إذا كانت المهمة ثقيلة على السيسي فليتركها

في تصريحات قوية، تعكس تغير آرائه بعد أن كان أحد مناصري تيار 30 يونيو في مصر، اعتبر السيناريست المصري وحيد حامد أن كل ما يحدث في مصر حالياً هو مسؤولية السيسي في المقام الأول.

21-Nov-14 03:55 PM