أخبار متعلقة

مواد مخدرة

جزيرة استوائية تحتل المرتبة الأولى لانتشار المخدرات عالميا.. ما قصتها؟

يعتمد حوالي 10 بالمئة من سكان جمهورية جزيرة سيشيل الاستوائية على تعاطي الهيروين، الذي أصبح الآن وباءً في البلاد، حتى أن عقوبة السجن أصبحت غير مجدية لإعادة تأهيل المتعاطين.

08-Mar-23 07:04 PM

وكالة: الكبتاغون ينتشر بين الطبقة العاملة في السعودية

نشرت وكالة فرانس برس تقريرا تحدثت فيه عن انتشار الحبوب المخدرة في السعودية، مشيرة إلى أن انتشار الحبوب بات ظاهرة بين العمال الذين يلجأون إليها للحصول على طاقة تساعدهم في العمل لساعات أطول..

03-Nov-22 10:22 AM

الأردن يصادر أكثر من مليون حبة مخدر قادمة من سوريا

أحبط الجيش الأردني عملية تهريب مواد مخدرة قادمة من الأراضي السورية، وصادرت أكثر من مليون حبة "كبتاغون" و35 "كف حشيش"، إضافة إلى أسلحة وذخائر.

27-Mar-22 05:36 PM

ملك الأردن يشارك بتدريبات لضبط عمليات التهريب على حدود سوريا

شارك العاهل الأردني، عبدالله الثاني، في تدريبات القوات الخاصة العسكرية، التي تحاكي سيناريو القضاء على عناصر إرهابيين ومهربين..

23-Feb-22 11:19 AM

نائب بالكونغرس ينتقد سياسة بايدن تجاه الأزمة السورية

طالب النائب الجمهوري، فرينش هيل، الإدارة الأمريكية باتخاذ استراتيجية وسياسة واضحة وقوية تجاه رئيس النظام السوري بشار الأسد، في محاربة تجارة المخدرات، والتي عدّها تهديداً مباشراً على الأمن القومي الأميركي.

27-Dec-21 05:32 PM

هكذا علق خالد يوسف وزوجته و"25-30" على توقيفه (فيديو)

نفى المخرج السينمائي، وعضو مجلس النواب المصري، خالد يوسف، ما تردد بشأن استغلال حصانته من أجل منع سلطات المطار من تفتيشه، قائلا: "أجريت تحليل دم وبول حتى أؤكد للجميع أنني لا أتعاطى أي مخدرات..

30-Jan-17 12:33 PM

نصف مليون مخالفة مرورية بمصر خلال شهر

ذكرت تقديرات غير رسمية أن الإدارة العامة للمرور بمصر، حررت ما لا يقل عن نصف مليون مخالفة مرورية بالمحافظات المختلفة، خلال 30 يوماً من الحملات المرورية المكثفة، منها 275 ألف مخالفة بالعاصمة المصرية (القاهرة) وحدها.

21-Nov-14 01:35 AM