أخبار متعلقة

كونكاكاف

قطر تودع "الكأس الذهبية" إثر خسارتها أمام أمريكا (شاهد)

ودع المنتخب القطري، المشارك ببطاقة دعوة، مسابقة "الكأس الذهبية" لمنطقة "كونكاكاف" لكرة القدم من الدور نصف النهائي، عقب خسارته أمام نظيره الأمريكي (0-1) صباح اليوم الجمعة.

30-Jul-21 02:22 PM

"كونكاكاف" يقرر تأجيل تصفيات مونديال قطر

قرر اتحاد كونكاكاف لكرة القدم (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) تأجيل التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022" والتي كانت مقررة بين تشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر المقبلين حتى آذار/مارس 2021 جراء جائحة فيروس كورونا المستجد.

08-Sep-20 07:53 PM

مسؤول في "كونكاكاف": لم ندعم بلاتيني رسميا حتى الآن

قال رئيس اتحاد الكاريبي لكرة القدم إن ميشيل بلاتيني المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي (فيفا) لم يحصل رسميا على تأييد منطقة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي حتى الآن.

31-Jul-15 11:50 AM

"كونكاكاف" ينفصل عن شركة تسويق رياضي إثر فضيحة فساد

أعلن اتحاد امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف)، الثلاثاء، أنه انفصل عن الوحدة الامريكية لشركة تسويق رياضي برازيلية، وجه لها مدعون اتحاديون اتهامات بالفساد.

08-Jul-15 06:11 AM

"كونكاف" يوقف رئيسه مؤقتا إثر اتهامه في قضايا "فساد"

أعلن اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف)، الخميس، إيقاف رئيسه جيفري ويب مؤقتا، بعد أن تم إلقاء القبض عليه، أمس، من قبل الشرطة السويسرية في قضايا متعلقة بـ"فساد" بجانب ستة من أعضاء الاتحاد الدولي (فيفا).

28-May-15 11:28 PM

اتحاد "كونكاكاف" يدعم بلاتر في انتخابات رئاسة "فيفا"

قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم،السويسري جوزيف بلاتر، في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد دول أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف)، إنه يجب منح بطاقة تأهل مباشرة إضافية لمنتخبات المنطقة في كأس العالم.

16-Apr-15 10:32 PM

"أف بي آي" جند بليزر للتجسس على "فيفا"

جند مكتب التحقيقات الفدرالي الأميركي "أف بي آي" عضو اللجنة التنفيذية السابق الأميركي، تشاك بليزر، للتجسس على الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأميركية في تحقيق أجرته.

04-Nov-14 06:45 PM