أخبار متعلقة

باب السلامة

انفجار سيارة مفخخة قرب معبر على الحدود السورية التركية(شاهد)

قالت وسائل إعلام تركية الثلاثاء إن انفجارا وقع على الجانب السوري قرب معبر باب السلامة على الحدود مع سوريا وإن ضحايا سقطوا في الانفجار.

12-Feb-19 05:58 PM

حكومة المعارضة السورية تتسلم إدارة معبر حدودي مع تركيا

قال رئيس الحكومة السورية المؤقتة التابعة للمعارضة، أبو حطب إن حكومته استلمت، الثلاثاء، إدارة معبر باب السلامة الحدودي مع تركيا بشكل كامل، من فصائل الجيش السوري الحر.

10-Oct-17 04:59 PM

فصائل مقاتلة تمنع رئيس الحكومة المؤقتة من دخول سوريا

أوردت مصادر إعلامية مقربة من الائتلاف الوطني السوري؛ أن مسلحين ينتمون لـ"الجبهة الشامية" منعوا رئيس الحكومة السورية المؤقتة أحمد طعمة مع وفد من الحكومة؛ من دخول الأراضي السورية المحررة عبر معبر باب السلامة، الذي يقع في مدينة اعزاز بمحافظة حلب.

11-Nov-15 08:19 PM

عندما تصبح الخيمة دارا للعجزة في باب السلامة الحدودي

قطعت الحرب الدائرة في البلاد السبل بكثير من السوريين، وأفرزت مخلفاتها واقعا إنسانيا صعبا، ودفع الأطفال وكبار السن فاتورة الحرب الأكبر، ففي الوقت الذي كانت تعتبر سوريا من البلدان الأقل عددا في دور العجزة والمسنين عربيا وعالميا سابقا، وذلك لقوة ركائز العلاقات الأسرية، ومتانة التكافل الاجتماعي، تسجل ال

22-Jul-15 08:16 PM

مخيم باب السلامة على حدود تركيا يغرق بالأمطار

يقيم في مخيم "باب السلامة" على الحدود السورية التركية بالقرب من مدينة كلس ما يزيد عن عشرين ألف نسمة، يعيشون جميعاً في خيام لا تصلح للسكن، ويستعدون لاستقبال شتاء مرير، كان أول الغيث فيه قطرة غرقت بها خيام اللاجئين مع بدء هطول الأمطار بأطفالهم ونسائهم.

19-Oct-14 03:23 PM