أخبار متعلقة

الوضع الصحي

تعتيم على وضع الأسرى الـ4.. والاحتلال يستعد لتصعيد محتمل

تسود حالة من الغموض، على الوضع الصحي للأسرى الأربعة الذين أعيد اعتقالهم، بعد تحرير أنفسهم من سجن جلبوع.

14-Sep-21 06:53 AM

مدير الحملة الانتخابية لبوتفليقة يتحدث عن وضعه الصحي

تحدث مدير الحملة الانتخابية للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الخميس، عن الحالة الصحية للأخير، والمتواجد في سويسرا منذ 24 شباط/ فبراير الماضي..

07-Mar-19 05:09 PM

مصدر طبي يكشف حالة بوتفليقة الصحية في جنيف

كشف مصدر طبي في العاصمة السويسرية جنيف السبت، عن الحالة الصحية للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، الذي سافر لإجراء فحوصات روتينية..

02-Mar-19 02:41 PM

تحذيرات من مخاطر استمرار تلوث المياه في قطاع غزة

حذرت منظمات وهيئات تعنى بشؤون البيئة من المخاطر الناجمة عن استمرار تلوث المياه في الآبار الجوفية لقطاع غزة، بعد وصول نسب التلوث لمستويات تنذر بخطورة الوضع الصحي على الأفراد والمزروعات.

23-Nov-18 08:09 AM

الصحة العالمية تحذر: الوضع الصحي بالحديدة هو الأسوأ باليمن

حذرت منظمة الصحة العالمية، الأحد، من تدهور الوضع الصحي في مدينة الحديدة (غرب اليمن)، وقالت إنه الأسوأ في البلاد، ويزداد خطورة كل يوم مع احتدام الصراع.

01-Jul-18 09:03 PM

تقدير إسرائيلي: واشنطن تدخل على خط ترشيح ورثة لعباس

قال الخبير الإسرائيلي في الشون الفلسطينية تسيفي يحزكيلي إن "الوضع الصحي للرئيس الفلسطيني محمود عباس لم يعد مطمئنا، في ظل زياراته المتكررة إلى المستشفى، مما يطرح الكثير من الأسئلة في الشارع الفلسطيني حول من يقود السلطة الفلسطينية، مع ظهور خمسة مرشحين أقوياء يتنافسون لخلافته، رغم أن الأمريكان لديهم خط

27-Jun-18 05:27 PM

مطالبات بالتدخل لإنقاذ الوضع الصحي في غزة من خطر الانهيار

طالب رئيس الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة عصام يوسف الجمعة، "الأحرار في مختلف بقاع العالم بالتدخل لإنقاذ القطاع الصحي من خطر الانهيار الكامل، في ظل الكارثة الإنسانية التي يخيم شبحها على القطاع".

16-Feb-18 01:10 PM

بعد إشاعات تدهور صحته.. بوتفليقة يظهر على التلفزيون

ظهر الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، مساء الأحد، في نشاط رسمي على التلفزيون الحكومي، بعد إشاعات حول تدهور وضعه الصحي خلال الأسابيع الأخيرة وغيابه عن اللقاءات الرسمية مدة طويلة.

19-Mar-17 10:38 PM

مستشفيات غزة: الأوضاع مأساوية وحكومة التوافق غائبة

يعاني مئات الأطباء العاملين في مستشفيات قطاع غزة من عدم استلام رواتبهم ومستحقاتهم المالية منذ عدة شهور، فيما تعاني المستشفيات ذاتها من انقطاع متكرر ويومي للكهرباء بما يفسد أي إمكانية لعلاج المرضى، في الوقت الذي لا زالت فيه هذه المستشفيات تغص بالجرحى الذين خلفتهم الحرب الاسرائيلية المدمرة على القطاع.

16-Oct-14 05:22 PM

خبر عاجل