أخبار متعلقة

كانتلي

تفاصيل محاولة انقلاب على البغدادي ووضع التنظيم بآخر معاقله

كشفت صحيفة "الغارديان" في تقرير لمراسلها مارتن شولوف من مدينة الحسكة السورية، تفاصيل عن الوضع الداخلي لتنظيم الدولة، ومحاولة انقلاب مثيرة تعرّض لها من قبل بعض أتباعه.

08-Feb-19 01:41 PM

كانتلي في "دابق": يمكن شراء قنبلة نووية من ولاية باكستان

هل يستطيع تنظيم الدولة في العراق وسوريا الحصول على القنبلة النووية؟ نعم يمكن ذلك، بحسب العدد الأخير من مجلة "دابق" المتحدثة باسمه، فقد استخدم التنظيم المجلة الدعائية للإشارة إلى أن التمدد المستمر يسمح له بشراء أول قنبلة نووية على مدى عام..

24-May-15 11:34 AM

تسجيل جديد لـ"كانتلي" من حلب يروج لتنظيم الدولة (فيديو)

أصدرت مؤسسة الحياة الإعلامية التابعة لتنظيم الدولة، تقريراً صحفياً جديداً للرهينة لدى التنظيم جون كانتلي، من داخل ريف حلب الذي يقع القسم الشرقي منه تحت سيطرة التنظيم.

10-Feb-15 02:25 AM

الاعلام العربي وعقدة أوديب‎

من خلال مشاهدتي لحلقة يقدمها صحفي غربي اسمه جون كانتلي على قناة الحياة التابعة لما يسمى بالدولة الاسلامية والتي لم يقدم بها أي شيء يذكر

04-Jan-15 03:57 PM

الرهينة كانتلي يروّج في "دابق" لعملة تنظيم الدولة

في مقال للرهينة البريطاني جون كانتلي نشرته مجلة "دابق" التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في عددها الأخير، تحدث فيه عن مميزات عملة "الخلافة" الإسلامية الجديدة.

30-Dec-14 12:46 PM

إندبندنت: فيلم جون كانتلي "خبطة" إعلامية ذكية

يقول باتريك كوكبيرن في مقال تحليلي له في صحيفة "إندبندنت" إن استخدام تنظيم الدولة المعروف بـ "داعش" للرهينة والصحافي البريطاني جون كانتلي، في آخر شريط فيديو له من المدينة السورية المحاصرة عين العرب/ كوباني، يظهر تصميم التنظيم على السيطرة عليها.

29-Oct-14 10:34 AM

وفاة والد رهينة بريطاني محتجز لدى داعش

توفي في لندن الثلاثاء بول كانتلي، والد المصور الصحافي البريطاني جون كانتلي الذي يحتجزه تنظيم الدولة رهينة، وذلك بعد أسبوعين من مناشدته التنظيم اطلاق سراح ابنه.

22-Oct-14 09:11 AM